الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حقيقة تعاقد نادي الجونة مع والتر بواليا لاعب الأهلي

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 02:56 م
والتر بواليا
والتر بواليا

كشف أحمد مصطفى بيبو المدير الفني لفريق الجونة، حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعاقد نادي الجونة مع والتر بواليا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

حقيقة تعاقد نادي الجونة مع والتر بواليا لاعب الأهلي 

 

 

وقال أحمد مصطفى بيبو في تصريحات إذاعية،  "كل ما يقال عن انتقال والتر بواليا مهاجم الاهلي المعار لنادي القادسية السعودي لنادي الجونة غير صحيح وكلام على السوشيال ميديا"، مضيفاً، "عقدى مع الجونة انتهى مع نهاية الموسم الماضى، ولم يفاتحنى أحد فى ملف التجديد حتى الآن".

 

 

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك

 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن غرامة محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لصالح نادي الزمالك.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أزمة كهربا لسه فيها كتير، وهي لم تنتهي حتى الآن، والغرامة لم تسدد، من الأخر نصف غرامة كهربا موجودة بشكل نهائي، ولكن النصف الآخر لم يتم توفيره حتى الآن، والأهلي سيساعد اللاعب في حل الأزمة"، مضيفاً، "سيتم حل أزمة كهربا في أقرب وقت، خاصة وأن نصف المبلغ تقريبًا متوفر، وسيتم جمع المبلغ المتبقي بسهولة".

 

وعن إمكانية رحيل كهربا لاحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أكد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي متمسك ببقاء كهربا للغاية داخل الفريق، حيث رفض بشكل قاطع رحيله، خاصة في ظل أزمة غرامة اللاعب لصالح الزمالك، متابعاً، "كولر متمسك باستمرار كهربا، مش بس متمسك ده متبت فيه بإيديه ورجيله، وموضوع أزمة كهربا لم يُحسم بعد، الموضوع خارج إرادة الأهلي".

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، المتوج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لمواجهة نظيره حرس الحدود، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ووجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رسائل تحذيرية للاعبي الفريق، قبل مواجهة حرس الحدود غداً الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري وذلك بسبب فقدان التركيز بعد عروض الرحيل.

 

وطلب كولر من لاعبي الأهلي التركيز في الملعب، ونسيان العروض المقدمة في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق يدخل على مرحلة هامة لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز، كما طالب المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه بطي صفحة الأفراح بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي على حساب الوداد المغربي.

 

وحذر كولر لاعبي الأهلي من التهاون في مباراة حرس الحدود، وطالبهم ببذل الجهد في ظل رغبته فى تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري مبكرا من أجل رفع الضغوط عن كاهلهم ومن ثم منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين البدلاء من أجل المشاركة في المباريات الرسمية المتبقية بعد تأكد حسم الدرع الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.
 


ويختتم فريق الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب "مختار التتش" استعدادا لخوض مباراته ضد حرس الحدود غدا الخميس في إطار المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، في أول مباراة في الدوري يخوضها الفريق الأحمر عقب التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي.

 

 

هل تتم مجاملة الأهلي فى الدوري المصري؟.. رابطة الاندية ترد

 

رد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية على ما يتردد حول مجاملة النادي الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز ووجود مؤجلات للفريق.

 

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" بالطبع نقدر ونحترم كل الأندية ولا يوجد مجاملة لأي فريق على حساب الآخر ، والموسم الحالي وصلنا الحمدلله لنهاية مسابقة الدوري المصري الممتاز فى وقت أقل كثير عن السنوات الماضية".

 

وأضاف:" فى بداية الموسم وضعنا نظام للمؤجلات على الجميع، وبالفعل تم تطبيقه ، والأهلي بالطبع لديه مؤجلات بسبب وجوده فى نهائي دوري أبطال إفريقيا والفوز باللقب بجانب المشاركة فى كأس العالم للأندية فطبيعي يكون هنا مؤجلات بسبب استمراره فى البطولة الأفريقية والفوز بها، والرابطة وضحت هذا الأمر فى بداية الموسم".

 

رابطة الأندية تكشف موعد انطلاق الدوري المصري الموسم المقبل

 

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "الدوري الموسم المقبل سينطلق فى شهر سبتمبر بعد انتهاء الدوري الموسم الحالي بعد خوض الأهلي المؤجلات يوم 25 يوليو المقبل".

 

واضاف دياب: "من الموسم المقبل سيكون الدوري المصري الممتاز ينتهي فى الموعد الطبيعي مثل جميع الدوريات ، ولابد أن أؤكد أن الموسم الحالي لم يحدث أى تأخير فى نهايته، إلا فقط بسبب مشاركة الأهلي فى كأس العالم للأندية".