الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

حسناء سيف الدين تتصدر تريند "جوجل" بعد إصابتها بورم خبيث

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:02 م
حسناء سيف الدين
حسناء سيف الدين

تصدرت الممثلة الأردنية حسناء سيف الدين، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" بعد ما اعلنت عن أصابتها بورم فى الرقبه عبر صفحتها الشخصيه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

تقوم  حسناء سيف الدين، بعمل الفحوصات اللازمة لكى لتتأكد من نوع الورم سواء  اذا كان حميد او خبيث طالبة من متابعيها الدعاء لها بالشفاء العاجل، اكتشفت حسناء، مرضها منذ 3 أشهر، وكان عبارة عن ورم بسيط في الرقبة، وأكد لها الطبيب أنه مجرد التهاب بسيط، ولكن بعدها بمدة بسيطة أُصيبت بورم أكبر في مكان اخر، ولكن لم يكن لديها الوقت الكافي للكشف، خصوصًا أنها كنت مشغولة بتصوير مسلسل "سكن البنات".

حسناء سيف الدين، ممثلة أردنية من أصل فلسطيني، تعيش في مصر، كان أول ظهور لها في عام 2007  من خلال أداء دور منال أخت يسرا في مسلسل لحظات حرجة، شاركت في فيلم لحظات أنوثة مع علا غانم وحسين الإمام و مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة ، و أثبتت أنها ممثلة جيدة وأشاد الجميع بأدائها.

وكانت أخر أعمال حسناء، الفنية مسلسل "سكن البنات" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ويناقش قضايا تخص الفتيات المغتربات، من خلال حكايات لمجموعة من الطالبات المغتربات اللاتي يسكنّ في إحدى الفيلات، وتكشف الأحداث حكاية كل فتاة من المغتربات.

وشارك في البطولة وفاء عامر، ودينا، ومنة فضالي، وأيتن عامر، وشيما الحاج، ومنذر ريحانة، وحجاج عبد العظيم، ومحمود عزت، وتغريد فهمي، وشمس، ومحمود ناصر، وإيمان مسامح، ومنة الشريف، وعدد من نجوم الفن، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.