السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

غدا.. عرض أولى حلقات مسلسل "ريفو" الجزء الثاني

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 04:48 م
أمير عيد
أمير عيد

ينتظر الجمهور حاليًا عرض الجزء الثاني من مسلسل “ريفو”، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من العمل وقت عرضه في شهر يونيو من العام الماضي 2022 عبر منصة واتش ات.

 

غدا.. عرض أولى حلقات مسلسل "ريفو" الجزء الثاني


يعرض الجزء الثانى من مسلسل “ريڤو” بطولة أمير عيد على منصة watch it غدا الأربعاء وكانت كشفت منصة WATCH IT عن صور من كواليس تصوير الجزء الثاني من عملها الأصلي مسلسل "ريفو" والذي حقق نحاح كبير في موسمه الأول العام الماضي.


وفي الجزء الثاني من ريفو وفي رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين والدها الراحل و والدتها (ليلى) التي تعاني من مرض آل زهايمر في مراحله المتقدمة، تقرر مريم اصطحاب والدتها الى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الاسكندرية، على امل ان تستعيد ليلى جزءا من ذكرياتها السابقة وتساعد مريم على معرفة حقيقتها و حقيقة ما تبقى من احداث لاستكمال سيناريو فيلم والدها الأخير ريفو. يصحبها خلال الرحلة التسجيل الصوتي لاعضاء الفرقة الاربعة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجات جديدة.

يتكون الجزء الثاني من مسلسل ريفو من 10 حلقات، ومن بطولة أمير عيد، ركين سعد، محسن محي الدين، تامر هاشم، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، وحسام حسني، ومن تأليف محمد ناير وإخراج يحيى إسماعيل، والعمل من أعمال منصة واتش ات الأصلية.