الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"قتلوه وألقوا جثته في المجاري".. كشف ملابسات العثور على جثة شخص بالخانكة

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 12:09 م
مصر تايمز

تمكنت مباحث القليوبية، اليوم، من كشف غموض العثور على جثة أحد الأشخاص في أحد المجارى المائية بدائرة مركز شرطة الخانكة في محافظة القليوبية، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، قام أحدهم باستدراجه إلى منزل أحد المتهمين لوجود خلافات مالية بينهما وتعدى عليه بالضرب حتى لقى مصرعه، ثم قام المتهمون بوضعه في مركبة تروسيكل وقاموا بإلقاء جثته في مكان العثور عليه، وتم نقل الجثة للمستشفى وألقى القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

"قتلوه وألقوا جثته في المجاري".. كشف ملابسات العثور على جثة شخص بالخانكة  

 

تلقى مأمور مركز شرطة الخانكة بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة أحد الأشخاص بجوار أحد المصارف المائية بدائرة المركز.

تم إخطار مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث قاده مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، وتوصلت التحريات إلى تحديد هوية المجنى عليه، كما أمكن تحديد مرتكبى الواقعة وهم 3 أشخاص لـ “اثنين منهم معلومات جنائية”.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وقرر أحدهم أنه نظرًا لوجود خلافات مالية بينه وبين المجنى عليه وامتناع الأخير عن سداد ديونه، فعقد العزم على استدراجه لإرغامه على إعادة مستحقاته، واستعان بالمتهمين الآخرين وقاموا باقتياده لمسكن أحدهم وتعدوا عليه بالضرب مُحدثين إصابته التي أودت بحياته، وعقب ذلك قاموا بنقل جثته داخل مركبة “تروسيكل” ملك أحدهم وتخلصوا منـها بإلقائها بمكان العثور، وتم بإرشاد المتهمين ضبط المركبة التروسيكل المستخدمة في ارتكاب الواقعة.