الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بعد قليل.. بدء ثالث جلسات محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 10:12 ص
مصر تايمز

تنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات محاكمة “سيدة فاقوس” المتهمة بـ قتل طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء والأكل منها بعد طبخها داخل منزلها في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس.

 

بعد قليل.. بدء ثالث جلسات محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية

 

تنعقد ثالث جلسات محاكمة المتهمة هناء محمد حسن، في مقر المحكمة في مدينة الزقازيق، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري.


محكمة جنايات الزقازيق تنظر ثالث جلسات محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية
تنطلق صباح اليوم الثلاثاء، ثالث جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته، وذلك في مقر محكمة جنايات الزقازيق وسط تشديدات أمنية بمحيط المحكمة.

 

وتشهد ثالث جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة هناء محمد حسن، استكمال مناقشة شهود الإثبات في القضية التي تحمل رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، والتي تواجه فيها المتهمة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لـ ولدها الطفل سعد م س، البالغ من العمر نحو خمسة أعوام، الذي قتلته والدته المتهمة وقطعت جثته إلى عدة أشلاء وأخذت في طهيها لإخفاء معالم الجثة قبل ان تتناول بعضًا منها داخل المنزل الذي كانت تعيش هي وطفلها 

وكانت قد قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، ، تأجيل جلسات محاكمة السيدة المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته إلى جلسة  اليوم الثلاثاء؛ للمرافعة وسماع شهود الإثبات في القضية.

وفي وقتٍ سابق، أقرت المتهمة بجريمتها أمام جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بجريمتها، وأدلت باعترافات تفصيلية عن الجريمة التي بدأتها بالتخطيط والتدبير وارتكبتها بواسطة يد فأس ضربت بها المجني عليه ولدها الطفل سعد م س، وسلاح أبيض (سكين) نحرت به رقبته وفصلت رأسه عن جسده.