الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"اتعرض علينا ورفضنا".. أم صلال يرد على أنباء مفاوضات حسين الشحات

الثلاثاء 20/يونيو/2023 - 09:57 ص
مصر تايمز

قال علي أمين المدير الرياضي بنادي أم صلال القطري، أن حسين الشحات وأفشة ثنائي الأهلي من العناصر المميزة، وقدما مستوى رائع مع الفريق الأحمر خلال الفترة الماضية خصوصا في كأس العالم للأندية.

 

"اتعرض علينا ورفضنا".. أم صلال يرد على أنباء مفاوضات حسين الشحات

 

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "هناك وكلاء لاعبين يقومون بالترويج لعروض كثيرة، خصوصا مع انتهاء عقد حسين الشحات مع النادي الأهلي".

 

وأوضح: "لم نفتح أي مفاوضات مع حسين الشحات مطلقا، تم عرض حسين وأفشة علينا عن طريق عدة وكلاء، وتم طرح اسمه على الطاولة لكنه لسنا في حاجة له، نحتاج للاعبين في مراكز آخرى".

 

وأكمل: "يوجد لاعبين في نفس مراكز حسين الشحات، ولذلك لسنا في حاجة لضمه، قمنا بضم ثنائي في مراكز الجناح وصانع الالعاب وهؤلاء كانوا معروضين على النادي قبل الشحات بفترة طويلة".

 

وأكد: "كارتيرون شخصية محترمة ومتزنة، ونتحدث معه حول كل التفاصيل الخاصة بتدعيمات ام صلال في الموسم القادم".

 

وزاد: "عندما تم عرض حسين الشحات على أم صلال، كنا في طور التفاوض مع الثنائي الأجنبي، ونجاح أو فشل أي لاعب غير مرتبط بالتواجد في الأندية الكبيرة، فقد ينجح لاعب مع الأهلي ويفشل في أم صلال، والعكس صحيح".

 

وأشاد المدير الرياضي بنادي أم صلال القطري، بصفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة، مؤكدا بأنه لاعب كبير، وسيحقق الإضافة للدوري القطري، متمنيًا أن يتابع الجمهور المصري دوري قطر في الموسم المقبل، موضحاً أن فترة اعداد معظم الأندية القطرية تبدأ في مطلع شهر يوليو المقبل، والدوري في قطر يبدأ مع حلول شهر أغسطس المقبل.

 

"عرض خيالي".. شوبير يكشف تفاصيل مفاوضات أم صلال مع حسين الشحات
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن حظوظ حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في البقاء داخل جدران القلعة الحمراء أصبحت ضئيلة بعدما تلقى عرضاً خيالياً في الساعات الأخيرة من نادي أم صلال القطري.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "حسين الشحات تلقى مكالمة تليفونية من نادي أم صلال القطري خلال تواجده في معسكر منتخب مصر بالفترة الماضية، ولديه عرض كبير لأنه لاعب مجاني".

 

وأضاف أحمد شوبير: "العرض السعودي الذي تلقاه حسين الشحات يصل راتبه إلى مليون و800 ألف دولار، أما العرض القطري جاء من أم صلال ويصل إلى 2 مليون دولار في الموسم أي ما يساوي 70 مليون جنيه مصري".


 

وأكمل أحمد شوبير: "الأهلى سيعقد جلسة اليوم أو غداً على أقصى تقدير مع حسين الشحات لحسم هذا الملف ، واللاعب بيقول للمقربين منه أن هذا أخر عقد كبير ليه في حياته بعدما وصل لـ 31 سنة".

 

واختتم قائلا: "ليس لدى معلومة ولكن توقعى الشخصى أن اللاعب أصبح بعيد عن تمديد تعاقده مع الاهلى بسبب العروض الأخيرة التي وصلته رغم انه كان قريباً من تمديد تعاقده مع النادى".