الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

إلهام شاهين: بقيت رمز للقضايا الجريئة بعد فيلم"واحد صفر"

الإثنين 19/يونيو/2023 - 08:30 م
إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، كواليس فيلم "واحد صفر"، بعد اتهامها  بالتدخل في الدين بسبب القضية التي يطرحها العمل.


وقالت إلهام شاهين، خلال ندوتها في مهرجان جربة في تونس بدورته الثانية،:" مبخافش من الأدوار الجريئة اللي الفنانين بيخافوا منها، رغم أنها عملت لي مشاكل وخصوصًا فيلم واحد صفر لأنه يطرح قضية زواج المرأة في الدين المسيحي".

 

وتابعت:" شخصيتي في الفيلم كانت بتسأل وبتقول هو ربنا عايزنا نزني؟ ودي جملة لوحدها تودي ورا الشمس، وبقيت رمز للقضايا الجريئة ومنهم زنا المحارم، وبسبب واحد صفر اتُهمت بأني بتدخل في الدين ولكن أنا بدافع عن المرأة المسيحية، ولو كان أتعمل دلوقتي الرقابة كانت منعته".
 

 

علي جانب آخر، أعلنت شاهين أنها بصدد العودة للسينما من خلال فيلم يحمل أسم فيتو مع المخرج سامح عبد العزيز و المقرر بدء تصويره بعد عيد الأضحي مباشرة.

 

وشاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها فيديو عن آراء أهم النجوم في تاريخها الفني،  الذي ارسله لها جروب الالهامية وهو يجمع معجبينها من مختلف الدول.


ونشرت إلهام شاهين، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام"، وعلقت على الفيديو قائلة:" شكرا لمحبتكم واعتز جدا برأيكم فيا، ده أعظم وسام حصلت عليه، كلامكم عني أثر فيا جدا".

 

وتابعت:" ده أغلى وأقوى وأهم من كل الجوائز، دى ثروة الفنان الحقيقية وشكرا جزيلا الأصدقاء من جروب الإلهامية اللي جمعوا هذه الآراء واسعدتني جدًا".