الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة مستشارين بمحكمة استئناف بني سويف وسائق تاكسي في حادث سير بالفيوم

الإثنين 19/يونيو/2023 - 12:37 م
مصر تايمز

أصيب صباح اليوم الاثنين،  مستشارين بمحكمة استئناف بني سويف، اثر وقوع حادث انقلاب «تاكسي» على طريق القاهرة/ أسيوط الصحراوي الغربي نطاق الفيوم بعد الطريق الإقليمي والمتجه إلى  أسيوط، على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

إصابة مستشارين بمحكمة استئناف بني سويف وسائق تاكسي في حادث سير بالفيوم

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية، يفيد ورود بلاغًا من عمليات الإسعاف بالقاهرة، بانقلاب سيارة تاكسي كانت تقل مستشارين إلى محل عملهما بمحكمة استئناف بني سويف، بطريق أسيوط الغربي بدائرة المركز، ووجود مصابين.


فور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث برفقة سيارات الإسعاف  وتبينّ انقلاب سيارة على طريق أسيوط الغربي بعد الطريق الإقليمي، ووجود 3 مصابين، وهم أحمد سفيان طه أبو رحاب (47 سنة) ومقيم بالقاهرة، مصاب بجرح بالجبهة طوله 2 سم وكدمة بالأنف، وبهاء الدين أمين محمد (45 سنة) بدون إصابات ظاهرية مستشارين بمحكمة استئناف بني سويف، وجرى نقلهما إلى مستشفى نيورو إسبتياليا، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهما.

وأسفر حادث طريق أسيوط الغربي اليوم عن إصابة أحمد بكري محمد (40 سنة) سائق تاكسي ومقيم أبشواي بكدمة بالكتف، ورفض النقل إلى أي مستشفى.