السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

يارب يكملها على خير.. فرحة طلاب الثانوية العامة بالفيوم لسهولة اللغة العربية

الأحد 18/يونيو/2023 - 01:34 م
مصر تايمز

أدى اليوم الأحد، طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم امتحان مادة اللغة العربية والذي استمر لمدة 3 ساعات وتعتبر مادة اللغة العربية هي أولى المواد التي تضاف للمجموع عكس المواد التي ادى طلاب الثانوية العامة الامتحان بها مادتي التربية الدينية والوطنية وايضا الاقتصاد والإحصاء التي قاموا بأدائها يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين.



 فرحة طلاب الثانوية العامة بالفيوم لسهولة اللغة العربية

 


ورصد "مصر تايمز" آراء أولياء الأمور وأيضا الطلاب عقب امتحان اللغة العربية ،حيث قالت الطالبة "سارة" ان امتحان اللغة العربية ليس بالسهل ولا بالصعب فهو كان في مستوى الطالب المتوسط موضحة ان هناك بعض الأسئلة التي كانت تتمتع بالغموض بعض الشئ وكانوا ما يقرب من 15 سؤال من أصل 51 سؤال ولفتت الطالبة "سار" أنني كنت متخوفة جدا من مادة اللغة العربية ولكن وجدتها جاءت على عكس توقعي بصعوبتها مشيرة الى ان الوقت كان كافيا وقد انتهيت من الإجابة خلال ساعتين.


واشتكت والدة إحدى الطالبات من كثرة الإمضاءات التي يقوم بها الطالب والتي تتجاوز الـ 15 أمضى موضحة ان هذا اهدار للوقت مناشدة وزير التربية والتعليم بسرعة حل مشكلة الإمضاءات الكثيرة التي تضيع الوقت.

وقال أحد أولياء الأمور، إن السنين الماضية وبسبب كورونا وتعطيل الدراسة فترات طويلة وهذا عاد على الطلاب بالمرحلة الثانوية بالضرر متمنيا ان تكون الامتحانات سهلة.