الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بجولة تفقدية للجزار بمستشفى حميات دمتهور لمتابعة سير العمل

السبت 17/يونيو/2023 - 07:11 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

تفقد اليوم  الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية، يرافقه الدكتور أحمد الجميل مدير عام العلاجى بالمديرية، مستشفى حميات دمنهور لمتابعة سير العمل بالمستشفى .

 

استقبل خلالها الدكتور محمود الغنام مدير المستشفى ، والفريق الطبي والإداري المعاون له.  

وتابع العمل بوحدة الغسيل الكلوى، بعد إعادة تشغيل الوحدة للحالات العادية، حيث تم نقل بعض مرضى حميات دمنهور من وحدة فريد عطيه إلى مكانهم الأصلي بالحميات، لتخفيف العبء عليهم وبناءً على رغبتهم.

والتقى بعدد من المرضى للتأكد من  الخدمة المقدمة بالوحدة ، وأعربوا عن خالص شكرهم وتقديرهم للدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ، لإستجابتها السريعة لتنفيذ طلبهم ، وكذلك الشكر للدكتورة رويده حسنى مدير الكلى بالمديرية ، وللدكتور محمود الغنام مدير المستشفى وكافة العاملين بوحدة الغسيل الكلوى .

 

وأكد على اتمام عملية التطوير بوحدة الغسيل الكلوي بالمستشفى خلال أيام ، وسرعة الإنتهاء منها ، حتى نستطيع استيعاب أكبر عدد ممكن من الحالات .


ووجه الشكر للدكتورة نهال بلبع  نائب المحافظ لدعمها فى هذا الشأن ، وأمور أخرى خاصة بالعمل بالمستشفى .


وقام بللمرور على العيادات الخارجية ، مؤكدًا على أنه لا مساس بعيادات الحميات بهدف التوسع لأي غرض ، وأكد على ضرورة تواجد الأطباء كلٌ فى عيادته على مدار وقت العيادة بالكامل ، ومراجعة مؤشرات أداء العيادات ، واعادة التوزيع على الأماكن بما يتلاءم مع التردد .

وتفقد ايضًا المغسلة ، وقسم الأشعة للوقوف على تجهيز مكان للأشعة المقطعية ، والمزمع الإنتهاء منه خلال هذا الإسبوع، ووجه سيادته مدير المستشفى بسرعة إخلاء المكان المخصص للأشعة المقطعية ، وسرعة تجهيزه بما يتلائم مع جهاز الأشعة المقطعية .

وقدم الشكر بإسم  الدكتور هاني جميعه وكيل الوزارة وبإسمه لمعالي الوزير على دعمه للمستشفى بجهاز الأشعة المقطعية .

وقام بالتأكد من توافر كافة الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافيه بالمستشفى ، ووجه فريق العمل بالتأكيد على الإلتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية .
وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة .