الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد يطرح أغنية "اختياراتى" من فيلم "مستر إكس" الثلاثاء المقبل

السبت 17/يونيو/2023 - 03:10 م
أحمد سعد
أحمد سعد

يستعد الفنان أحمد سعد لطرح أحدث أغنياته التي تحمل اسم "اختياراتى" يوم الثلاثاء المقبل، وهى الأغنية الدعائية لفيلم "مستر إكس"، والذي يقوم ببطولته أحمد فهمي وهنا الزاهد وعدد كبير من نجوم الفن.

 

أحمد سعد يطرح أغنية "اختياراتى" من فيلم "مستر إكس" الثلاثاء المقبل

 


فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومى فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه حول أحمد فهمى الذي يمتلك شركة يساعد من خلالها الرجال لكي يطلقوا زوجاتهم، والمحافظة على حقوقهم.

 

ويسجل فيلم "مستر إكس" التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته" التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى.

 

"الموسيقيين" تكشف عقوبة أحمد سعد بعد ظهوره بملابس شفافة
 

 

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، على ارتداء المطرب أحمد سعد ملابس شفافة خلال حفله في جدة.


وقال الدكتور محمد عبدالله في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، الملابس شفافة لم تلقى قبول الجمهور وبالتالي النقابة كجزء من المجتمع ترفض الخروج عن الأعراف والتقاليد وهناك ثوابت، ونحن فخورين ونتشرف بتمثيل المطرب أحمد سعد لمصر في جميع المحافل الدولية.


تابع المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، المطرب أحمد سعد أحيا حفل ابن ملك الأردن بعد واقعة حفله في جدة وكان زيه منضبطا، مشيرا إلى النقابة ليست سيفا مسلطا على رقبة الأعضاء بقدر  اهتمامها برعاية مصالحهم، موضح: عند مثوله للتحقيق سوف يتم لفت انتباهه لضرورة مراعاة اختيار إطلالات التي تناسب الأعراف والتقاليد الشرقية.