الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أزمة عائلية.. هنا الزاهد تثير الجدل بعد إلغاء متابعة زوجة كريم فهمي

السبت 17/يونيو/2023 - 04:45 م
هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

أثارت الفنانة هنا الزاهد، الجدل خلال الساعات الماضية، على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إلغاء متابعة لـ دانيه زوجة الفنان كريم فهمي، شقيقق زوجها الفنان أحمد فهمي.

 

أزمة عائلية.. هنا الزاهد تثير الجدل بعد إلغاء متابعة زوجة كريم فهمي 

 

 

ألغت هنا الزاهد متابعتها لـ دانية زوجة كريم فهمي وكريم فهمي، وذلك من على حسابها الرسمي بـ انستجرام، وحتى الآن لم يعرف أحد سبب إلغاء المتابعة عبر انستجرام، مما أثار الشكوك حول وجود خلافات أسرية بينهم.

 

 

 

 

كانت وجهت الفنانة هنا الزاهد رسالة إلى زوجها أحمد فهمي عبرت فيها عن سعادتها بمشاركتها في بطولة فيلم "مستر إكس"، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى 2023.

 

نشرت هنا الزاهد عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورتها مع أحمد فهمي وكتبت لتحكي عن رحلته مع فيلم "مستر إكس".

 

 

وقالت هنا الزاهد: "أنا شهادتي مجروحة بس عايزة أقول أحمد اشتغل على الفيلم دا أكتر من سنة وتعب جدا كتابة من قبل ما أكون حتى في الفيلم، وكان دايما بيحكيلي عن تفاصيل الفيلم وهو متحمس وهو كان لسه فكرة مكتوبة على ورقة، ربنا هيعوض تعبك ومجهودك وربنا يكرمنا على قد تعبنا فيه".

 

وتابعت هنا الزاهد: "اشتغلنا قبل كده مع بعض الواد سيد الشحات وربنا كرمنا فيه ويارب يكرمنا في الفيلم ده كمان، أول فيلم مع بعض متحمسة جدا الناس تشوفوا".

 

فيلم مستر إكس، تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول فكرة الحبيب السابق لكل شخص، والذي يتمثل في الفنان أحمد فهمي وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث الهامة.

 

أبطال فيلم مستر إكس
 


فيلم مستر إكس، بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة "أوس أوس"، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، تأليف أحمد عبد الوهاب، أمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبد الوهاب.