الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ديمبيلي: اذا كان علي جلب لاعب من ريال مدريد فهو لوكا مودريتش

السبت 17/يونيو/2023 - 02:26 م
عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

تحدث النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي عن استعدادات فريقه برشلونة للموسم الجديد، واكد على انه اذا كان بيده جلب لاعب من غريمه التقليدي ريال مدريد سيختار لوكا مودريتش.

 

 

ديمبيلي: اذا كان علي جلب لاعب من ريال مدريد فهو لوكا مودريتش

 

 

وقال عثمان ديمبيلي في تصريحات صحفية: "إذا كان علي جلب لاعب واحد فقط من ريال مدريد فأنا أختار لوكا مودريتش".


وتابع: "اللاعبين اللذين احبهم في مركزي هم فينيسيوس ولياو ومحرز وساني".


واضاف عثمان ديمبيلي:  "ليفاندوفسكي لاعب رائع يسجل العديد من الأهداف، كنا نعرف هذا من وقته في بايرن ميونيخ، تربطني علاقة جيدة به داخل وخارج الملعب، إنه شخص جيد ولاعب استثنائي".


وتحدث عن برشلونة قائلا: "برشلونة الآن فريق يضم اللاعبين الكبار والشباب. هناك جو جيد للغاية في غرفة الملابس، نحن كعائلة، اشعر بالرضا مع زملائي وفي المدينة. أنا سعيد هنا وأنا ألعب."


وعن مستقبله مع الفريق الكتالوني قال: "كان هناك الكثير من الحديث حول باريس سان جيرمان لأنني فرنسي، لكن لم يكن هناك شيء في أي وقت مع هذا النادي".


واضاف: "الآن أنا أكثر سعادة لأنني تمكنت من اللعب باستمرارية, أعمل كثيرًا على أوتار الركبة لأنني واجهت مشاكل. أفعل ذلك قبل وبعد المباراة ولدي أيضًا طبيب بدني في فرنسا يرسل لي برنامج. لقد تمكنت من الحصول على المزيد من الاستمرارية وهذا أمر مهم بالنسبة للاعب كرة القدم."


وعن تشافي هيرنانديز مدرب الفريق قال: "ثقة المدرب بك أمر مهم للغاية وقد أعطاني المدرب هذه الثقة، أعرف أنني شخص يجب أن أساعد الفريق من خلال تقديم التمريرات الحاسمة وتسجيل الأهداف وأنا أتحمل هذه المسؤولية. لقد منحني تشافي الثقة وقد لوحظ ذلك في النتائج."


وأكمل الفرنسي: "لقد فزنا بالدوري الإسباني  الذي لم نفز به منذ ثلاث سنوات وهذا مهم، الآن نريد جميعًا دوري أبطال أوروبا. إنها منافسة معقدة للغاية. سنرى ما إذا كانت الأمور ستكون أفضل بالنسبة لنا هناك."

 

وتحدث عن سبب المعاناة في دوري الأبطال قائلا : "نحن متحمسين للغاية للفوز بدوري الأبطال لأن لدينا فريق جيد لكننا وجدنا عدة عوامل: الإصابات وتأثير من الحكام في بعض الأحيان، دوري الأبطال بطولة لا ترحم وإذا أخطأت تغادر. عليك دائمًا أن تكون شديد التركيز لأن هذه المنافسة لا تسامحك".