السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ثنائي من العيار الثقيل يقترب من الزمالك.. وعرض قطري لـ حسين الشحات

السبت 17/يونيو/2023 - 09:27 ص
مصر تايمز

كشفت الإعلامية سهام صالح، عن الصفقات المنتظر أن يتعاقد معها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل العودة للمنافسة على حصد البطولات في الموسم الجديد، كما كشفت عن أخر تطورات مفاوضات حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع مجلس إدارة القلعة الحمراء، بشأن تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث أشارت إلى أن اللاعب يمتلك عدة عروض عربية.

 

ثنائي من العيار الثقيل يقترب من الزمالك.. وعرض قطري لـ حسين الشحات

 

وقالت الإعلامية سهام صالح في تصريحات تلفزيونية، "عمر كمال وناصر ماهر ثنائي نادي فيوتشر يقترب من الانتقال لنادي الزمالك وهنسمع الكلام ده الايام اللي جاية".

 

وأضافت "حسين الشحات فكر في موضوع تجديد عقده مع الأهلي، لأنه عنده عروض مغرية من السعودية، وهناك أيضًا عرض من الإمارات بالإضافة إلى اهتمام نادي أم صلال القطري بضمه، وبعض العروض وصلت لـ 2 مليون دولار في الموسم، وحسين الشحات رحب بفكرة التجديد للأهلي، وأيضًا رحب بفكرة خروجه على سبيل الإعارة".

 

في ذات الصدد، أكدت الإعلامية سهام صالح على أن بديل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي اقترب من الرحيل إلى فريق الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأضافت، "بديل حمدي فتحي هو محمد رضا بوبو والي ساهم في الصفقة ديه زميله في الفريق كريم نيدفيد".

 

موعد انطلاق بطولة دوري السوبر الإفريقي بمشاركة النادي الأهلي
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل جديدة بشأن النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي، التي تم استحداثها مؤخرًا من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والتي ستشهد مشاركة النادي الأهلي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية إن بطولة دوري السوبر الإفريقي، التي تقام بمشاركة 8 أندية من المقرر انطلاقها في الفترة من 20 أغسطس المقبل وحتى 11 سبتمبر، حيث ستستمر لمدة 21 يومًا فقط بنظام الذهاب والعودة.

 

وأضاف أحمد شوبير، "سيتم تقسيم الـ 8 فرق المشاركة إلى مستويين؛ الأول سيضم الأهلي والوداد المغربي، إلى جانب صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي، أما المستوى الثاني سيكون حوريا كوناكري، إلى جانب سيمبا التنزاني وريفرز يونايتد النيجيري ونادي آخر لا أتذكره في الوقت الحالي".


 

وتابع أحمد شوبير، "سيلتقي كل فريق من المستوى الأول مع آخر من المستوى الثاني، عن طريق القرعة ليتأهل بعدها 4 فرق إلى دور نصف النهائي، ومن ثم إلى نهائي البطولة".

 

وأشار شوبير، إلى موعد بطولة كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها بين الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، وفريق اتحاد العاصمة الجزائري، حيث سيقام اللقاء خلال الفترة ما بين 11 إلى 13 أغسطس المقبل.