الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عارض الأزياء عمار البغدادي: مصر بلد كبير وأهلها متذوقون للفن

الجمعة 16/يونيو/2023 - 07:43 م
مصر تايمز

سعادة بالغة أعرب عنها "الموديل" عراقي الأصل عمار البغدادي الملقب بـ"Wolf"، عن تواجده في مصر خلال هذا الصيف، من خلال تواجده في أنشطة فنية وعروض أزياء متعددة، أبرزها مشاركة المطرب والملحن العراقي سيف نبيل تصوير أحدث أغانيه المصورة بين مدن القاهرة والغردقة وشرم الشيخ.


كما يشارك البغدادي في العرض المسرحي «صيد لندن»، الذي يجوب البلدان العربية عامة والخليجية خاصة، ويقف في مصر كمحطة رئيسية، للانفتاح على الجمهور المصري، وتكوين قاعدة جماهيرية كبيرة متذوقة للفن بوجه عام والمسرح بشكل خاص كالجمهور المصري
عمار البغدادي الذي ينتقل من ساحتي الغناء والمسرح ليقدم نفسه للجمهور من خلال ظهوره كموديل رئيسي لحملة إعلانية كبيرة لإحدى ماركات الملابس الكبرى من المنتظر أن تظهر في سوق الإعلانات المصري قريباً، قال: "مصر بلد كبير طوال عمرها وشعبها ذواق للفن بكل أشكاله وأنواعه.. فأي عمل مرتبط بالإبداع شهادة ميلاده الحقيقية تصدر من مصر أم الدنيا".


الموديل العراقي المُولود في الكويت ويقيم بين دبي وتركيا يستعد حالياً للانضمام إلى مسابقة دولية لعروض الأزياء العالمية، ليكون هو وموديل آخر العربيان الوحيدان المشاركان في هذا العرض الدولي الذي يعد بمثابة حدث عالمي سنوي ضخم في عالم الموضة تحرص كبرى بيوت الأزياء العالمية للمشاركة للتواجد والظهور به.


يذكر أن البغدادي عمله الأصلي مهندس كمبيوتر، ودخل عالم صيحات الموضة والأزياء من خلال صفحاته على "السوشيال ميديا" التي يتابعها عدد كبير من المهتمين برصد أحدث ما تعرضه بيوت الأزياء العالمية.