الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رامى رضوان بعد تعافيه من فيروس كورونا: مش قولتلكم هخلص عليه

الإثنين 14/ديسمبر/2020 - 05:51 م
رامي رضوان
رامي رضوان

أعلن الإعلامي رامي رضوان المذيع بقناة "دي ام سي"، تعافيه التام من فيروس كورونا المستجد، بعدما سبق وأن أصيب به قبل عدة أيام.

كتب الإعلامي رامي رضوان علي صفحتة الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي قائلا  عقب اصابتة بفيروس كورونا الفترة الماضية قائلا : المسحة سلبية والحمد لله، وقال " رضوان "، أن الرضا والدعاء والعلم مفاتيح الشفاء باذن الله من أي عليل مش قلتلكم هخلص عليه .

وأضاف الاعلامي قائلا :بس الحقيقه مش جدعنة مني... انا بفضل ربنا صمدت نفسيا وكنت راضي بقضاء الله..انما الشفاء.. بعد فضل ربنا الكبيييير.. يأتي فضل كم الأدعية الحقيقية اللي من القلب اللي وصلتني من  حضراتكم... من الأهل والأصدقاء والجمهوووووور العظييييم اللي ربنا يبارك لي فيه وفي كل من دعا حتى في السر. 
وتابع .. أمطرتوني وأسعدتوني وشرفتوني بدعائكم ورسائلكم وحبكم وخوفكم، كما قدم رضوان الشكر لكافة متابعية قائلا : شكرا لحضراتكم جميعا. مشاعركم الجميلة على راسي.

وطمأن الإعلامي رامي رضوان جمهورة قائلا : انا الحمد لله بخير و زي الفل. ربنا كرمني من واسع، ولكل من سأل..ولكل من أكرمني برسائل تشجيع للعودة..

واكد راجع لحضراتكم بإذن الله يوم الأربعاء في مساء DMC، ودعا اللهم باعد بين الجميع وأي عليل ومكروه.. وأكتب اللهم الشفاء العاجل لكل مريض و أنعم على كل إنسان بالرضا والصبر في الشدائد.. حفظكم الله جميعا