السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. أم صلال القطري يعلن تعاقده مع باتريس كارتيرون

الخميس 15/يونيو/2023 - 10:49 م
كارتيرون
كارتيرون

أعلن نادي أم صلال القطري، اليوم الخميس، تعيين الفرنسي باتريس كارتيرون، مديرًا فنيًا للفريق، بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمغربي طلال القرقوري، الذي تمت إقالته في نهاية الموسم.


ونشر حساب أم صلال القطري عبر موقع تويتر مقطع فيديو للمدرب الفرنسي، لكنه لم يشر إلى مدة التعاقد مع المدير الفني السابق للأهلي والزمالك.

 

رسميًا.. أم صلال القطري يعلن تعاقده مع باتريس كارتيرون

 

وفي ذات السياق كشف حازم فتوح وكيل أعمال، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك والأهلي، العرض التي تلقاها المدرب خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أرتبط اسمه بالعديد من الأندية.

 

وقال حازم فتوح عبر تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز": تلقى باتريس كارتيرون عرض قوي من أم صلال القطري لتدريب الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، في الوقت الذي أعلن فيه كارتيرون تدريب أم صلال.

 

ويملك كارتيرون خبرة واسعة في المنطقة العربية، بعدما تولى تدريب قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بجانب الرجاء الرياضي المغربي، كما حظي المدرب الفرنسي بفرصة العمل في المنطقة الخليجية؛ إذ تولى منصب المدير الفني لأندية النصر والتعاون والاتفاق في المملكة العربية السعودية.


وانهى ام صلال الموسم الماضي في المركز العاشر في ترتيب ​الدوري القطري​ برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المركز الأخير الذي يقود صاحبه إلى الهبوط المباشر.