السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أمير المصري ينضم للمسلسل الأيرلندي Faithless

الخميس 15/يونيو/2023 - 04:48 م
أمير المصري
أمير المصري

نشر النجم أمير المصري، جمهوره صورة من كواليس  تصوير مشاهده مسلسل الأيرلندي "Faithless"، ويتكون العمل من 6 حلقات، وذلك عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”.

 

أمير المصري بنضم لمسلسل الأيرلندي Faithless

 

 وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والدرما، ويجسد أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم، والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

 

 

قدم الفنان أمير المصري دور "مدرس باليه" في فيلم Club Zero للمخرجة جاسيكا هاونسر، والذي ينافس به في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان كان السينمائي المقام في الفترة بين 16 حتى 27 مايو، ويقام العرض العالمي الأول للفيلم خلال فعاليات المهرجان اليوم 22 مايو.

 

وتعتبر تلك المشاركة الثانية للنجم أمير المصري في مهرجان كان السينمائي، حيث شارك مسبقا بفيلم Limbo والذي حظي بنجاح واسع وردود نقدية إيجابية، قبل أن ينطلق في جولاته بمهرجانات سينمائية دولية كان أهمها مهرجان لندن، القاهرة، ميونخ السينمائي الدولي.

 

ومؤخرا قدم أمير المصري شخصية "محمد الفايد" في المسلسل الأميركي العالمي The Crown، كما قدم شخصية طبيب مصري في الحرب العالمية الثانية بالمسلسل البريطاني SAS Rogue Heroes، وشارك في المسلسل الغنائي الاستعراضي "مجنونة بيك"، كما عُرض له فيلم "هاشتاج جوزني" في دور العرض العربية.

 

آخر أعمال الفنان أمير المصري حيث شارك في مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في رمضان 2022، وجسد شخصية محمد الفايد في المسلسل الامريكي The Crown، وقدم شخصية طبيب مصري في الحرب العالمية الثانية في مسلسل بريطاني SAS Rogue Heroes.

أمير المصري هو ممثل مصري بريطاني، بدأ مشواره الفني بأعمال نجحت نجاحاً عظيماً مثل: رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الثلاثة يشتغلونها، وانتقل الي العالمية وشارك في Lost in Londen وThe State.