الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

شاب ينهي حياة والدته بطريقة بشعة في الدقهلية.. والجيران:"كان بيصلي ومش بيفوته فرض"

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 06:36 م
صورة الشباب
صورة الشباب

 استيقظ أهالى المنزلة بمحافظة الدقهلية اليوم، على جريمة قتل بشعة، فقد قام شاب بقتل، والدته ذبحا، وفصل رأسها عن جسدها وتم إلقاء القبض عليه.

 

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادى مدير المباحث الجنائية، أفاد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنزلة، بالعثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها بمنطقة كوبري الصنايع.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى نرجس السيد محمد 58 سنة، وتبين أن وراء الواقعة نجلها ويدعى محمد ك.م.ع. 33 سنة، مريض نفسي.

وتم نقل الجثمان إلى مستشفى المنزلة، تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المنزلة، ودلت التحريات أن ابنها هو مرتكب الجريمة، تم إعداد كمين لضبط المتهم، وتمكن رجال مباحث المنزلة من ضبط المتهم.

وكشفت التحريات أن الابن مصاب بحالة نفسية وهلاوس، وتدهورت حالته خلال الفترة الأخيرة، وكان دائم التشاجر مع والدته، حتى تخلص منها وعثر عليها ملقاة على الأرض بمنزلها وبها جرح ذبحي في رقبتها.

وأفاد عدد من الأهالي بأن الشاب كان من الملتزمين دينيا وكان يؤدي جميع الصلوات، فيما أشار آخرون إلى إصابته منذ أيام بهلاوس ومعاناة نفسية