الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عمرو يوسف: استنونا في "ولاد رزق" الجزء الثالث

الأربعاء 14/يونيو/2023 - 04:18 م
مصر تايمز

كشف الفنان عمرو يوسف عن الفترة الطويلة التي استغرقها أثناء تصوير فيلم “شقو”، قائلًا: "شقو شغالين فيه وقربنا نخلص هانت وهو فيلم صعب ومليان تفاصيل كتير وكريم السبكي بيحاول يطلع أحسن حاجة ودة بياخد وقت".

 

 

وأكد عمرو يوسف عن استعداده للجزء الثالث من فيلم ولاد رزق قائلًا: "دلوقتي أقدر أقول إن في ولاد رزق واستنونا وهو لسة بيتكتب ثم هنصوره بإذن الله".

 

 

من جانبه، أعلن المؤلف صلاح الجهيني، عن كتابة سيناريو الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، استعدادا لتصويره خلال الفترة القادمة.

 

نشر صلاح الجهيني، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك" السيناريو الخاص بالجزء الجديد وعلق:" انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق وابتدي من الأول، بس أوعى، أوعى تسلم دماغك لحد فيهم".

 

تدور أحداث فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، إذ يحاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن السرقة والجريمة، لكن حدثا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

 

يشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 2"، كل من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.