السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تامر حبيب يتعاقد على تقديم أول مسلسل موسيقي

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 03:25 م
تامر حبيب
تامر حبيب

أعلن وليد مصطفى رئيس مجلس إدارة شركة سكاي برودكشن المالكة لمحطة راديو إنرجي 92.1 ، عن مفاجأة في حفل توزيع جوائز كأس إنرجي للدراما في نسخته السابعة.

 

تامر حبيب يتعاقد على تقديم أول مسلسل موسيقي

 

وقال دكتور وليد مصطفى إنه بعد النجاح الكبير الذي حققته دراما رمضان 2023، قرر إنتاج مسلسل موسيقي هو الأول من نوعه في الوطن العربي من تأليف تامر حبيب.

 

وقدم تامر حبيب خلال الحفل جائزة أحسن ممثلة بتصويت الجمهور للفنانة منى زكي التي تربطها به علاقة صداقة استمرت على مدار سنوات بداية من فيلمه "سهر الليالي".

 

وقال تامر حبيب إنه شعر بحلاوة كتابته في سيناريو سهر الليالي حينما تحدثت منى زكي بكلمات الدور الخاص بها في إحدى المشاهد، مشيرا إلى أنها قامت ببطولة معظم أعماله.

 

وعبرت منى زكي عن سعادتها بالحصول على جائزة تصويت الجمهور الذي تحبه وتخشاه كثيرا، لذا فهذا التكريم عزيز جدا بالنسبة لها مشيرة إلى أن المخرج محمد شاكر خضير أعاد إليها الثقة بالنفس بعد نجاح تحت الوصاية، إلى جانب فريق العمل الذي ساندها في الكثير من الكواليس والتحضيرات ولحظات الضعف.

 

وسيطرت مسلسلات جعفر العمدة وتحت الوصاية والهرشة السابعة والصفارة وجت سليمة على جوائز كأس إنرجي التي تم اختيارها بتصويت الجمهور ولجنة تحكيم من النقاد.

 

وتسلم الفنان أحمد السعدني تكريم والده الفنان صلاح السعدني ضيف شرف حفل كأس إنرجي، وقال كلمة بالنيابة عنه معبرا عن سعادته بتكريمه وهو على قيد الحياة، وهو أمر هام بالنسبة لأي فنان.

 

كما حرصت إدارة راديو إنرجي على تنظيم مفاجأة للممثل الطفل عمر شريف بعد حصوله على جائزة عن دوره في مسلسل تحت الوصاية، والاحتفال بعيد ميلاده وسط تفاعل كبير من الحضور.

 

كما أعلن دكتور وليد مصطفى عن التعاون مع عمر شريف لتقديم أعمال فنية ضمن مبادرة مشروع إحياء المسرح المدرسي التي تتبناه مجموعة قنوات مدرستنا .