الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
مقالات الرأى

الاهلي بطل أبطال أفريقيا

الإثنين 12/يونيو/2023 - 01:46 م

دائما النادي الاهلي هو مصدر السعادة والفخر لدي جميع المصريين علي مر السنوات، فكل مباراة ينشر الاهلي البهجة والسرور بين جميع المشجعين بالفوز الكبير علي جميع الفرق التي تلعب أمامه، وشهد أمس السبت حالة من الفرحة والسرور في جميع أنحاء مصر عقب انتهاء المباراة فهو دائما يحافظ على سعادة المصريين.

 

قدم لاعبي الاهلي مباراة في غاية الروعة عقب الفوز على فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والحصول على اللقب الأفريقي للمرة الحادية عشر في تاريخ القلعة الحمراء.


وتوج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة بعد التعادل مع الوداد البيضاوي 1-1 في مباراة الإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا فهذا الفوز جعل حالة من السعادة والفخر في قلوب المشجعين ويواصل الأهلي.


وتصدرت قائمة أندية القارة الإفريقية بأحد عشر لقبًا لدوري الأبطال، أي أكثر من ضعف من يليه في الترتيب وعلى المستوى القاري والعالمي فاز الأهلي بـ25 بطولة مختلفة وفاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا 11 مرة فاز ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكؤوس 4 مرات وفاز بكأس الكونفيدرالية مرة واحدة هذا بخلاف فوز الأهلي بثلاث ميداليات برونزية في بطولة كأس العالم للأندية.