الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أول لقاء لطالبة كفر الشيخ وأسرتها بعد استجابة السيسي لها: مش مصدقة نفسي وربنا يخلينا الرئيس

الأحد 11/يونيو/2023 - 11:38 م
 منة الله عماد
منة الله عماد

قالت منة الله عماد، الأولى على مستوى محافظة كفر الشيخ، بالشهادة الإعدادية، أنها سعيدة باستجابة وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، السريعة، إضافة لما أعلنته الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة حياة كريمة عن تبنيهما لها، حتى نهاية مرحلتها الجامعية، إضافة لتوفير مسكن لها في بلدة والدتها المنصورة.


وأضافت منة الله،  لـ "مصر تايمز"، لن نستطيع وصف حالتها بعد استجابة الرئيس لها، غلست كل أحزانها، فقد قاست خلال 6 سنوات انفصل والدها عن والدتها، وعاشت في منزل بلا عفش، تنام على مرتبة على البلاط، وتذاكر على جردل، وتفترش البلاط، وتتحمل برودة الجو في الشتاء.


وأضافت منة الله، كنا نعيش حياة طيبة مع والدها طوال  عدة سنوات، ولكن انقلبت حالتها منذ 6 سنوات، وخاصة اخر عامين، حياة دبت فيها اليأس، ولكن الفضل لله ثم لوالدتها التي كانت تدب فيها الأمل والصبر، فقد تعرضت للسقوط والغثيان أكثر من مرة بمدرستها، ولكن مدرسوها كانوا لهم الفضل في الوقوف بجانبها، ويساندونها دائما.


وأضافت منة الله عماد، أنها ستلتحق بمدرسة المتفوقين، داعية الله أن تكون طبيبة ناجحة، تؤدي عملها بكل حب واخلاص، لوطن يقدر أبنائه، فهي تشعر بكل ما يشعر به من يمر بظروف صعبه، وتنصح كل الطلاب ان يتحدوا الظروف ولا يفقدوا الأمل، فهي لم تكن تتوقع أن تكون الأولى على المحافظة، نظرا لما مرت به من ظروف صعبة، وكانت  والدتها السند وأخوالها.