الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد رمضان يعلق على خروج فيلمه "ع الزيرو" من سباق عيد الأضحى

الأحد 11/يونيو/2023 - 04:49 م
محمد رمضان
محمد رمضان

علق الفنان محمد رمضان على البيان الذي أصدرته شركة "العدل جروب" تؤكد  فيه خروج فيلمه الجديد "ع الزيرو" من موسم عيد الأضحى لعام 2023  وعرضه في ميعاد آخر، وقال محمد رمضان ؛ "ثقة في الله نجاح يليق بالجمهور العظيم".

 

محمد رمضان يعلق على خروج فيلمه "ع الزيرو" من سباق عيد الأضحى

 

وأعلنت شركة العدل جروب خروج فيلم "ع الزيرو" لـ النجم محمد رمضان والنجمة نيللي كريم، من منافسة موسم عيد الأضحى المقبل، مؤكدا أنه لم ينهي حتى الآن من التصوير.

 

أصدرت الشركة بيانا لها عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" جاء فيه :" نظرا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم "ع الزيرو" ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله".


وكان الفنان محمد رمضان قد كشف مؤخرا في تصريحات له عن تفاصيل شخصيته في فيلم "ع الزيرو"، حيث يجسد خلال الأحداث شخصية رجل يدعى دراجون وهو بسيط ملتزم في بيته ويراعي ابنه بعد وفاة زوجته، بجانب أنه يلعب مزيكا ودي جى، ويقضي حياته في السهر ولكنه ملتزم بمتابعة ابنه في المدرسة،وتجمعه قصة حب بالفنانة نيللي كريم، لافتًا إلى أنه يقدم خلال الأحداث أغاني عديدة.

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، وعدد كبير من نجوم الفن منهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وآخرون من الفنانين، وهو من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج جمال العدل، والفيلم يناقش قضية مهمة للغاية، حيث يناقش قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى انساني تشويقي، بجانب احتواء الفيلم على العديد من مشاهد الأكشن والكوميديا  .