الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تعليم القليوبية: الاستراحات جاهزة لاستقبال مراقبي الثانوية العامة 2023

الأحد 11/يونيو/2023 - 03:20 م
مصر تايمز

في ضوء توجيهات رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية وبتوجيهات  سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية. 
 

تعليم القليوبية: الاستراحات جاهزة لاستقبال مراقبي الثانوية العامة 2023


انتهت مديرية  التربية والتعليم بالقليوبية  من تجهيز استراحات الثانوية العامة 2023 للمعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة 2023.

فقد أعلن "محمد حسن جاد"مدير العلاقات العامة والإعلام ومسئول استراحات الثانوية العامة بالمديرية  عن الانتهاء من كافة تجهيزات الاستراحات، حيث تفقد سماح استراحات مختلف الإدارات التعليمية ، وتفقد اليوم استراحات إدارة القناطر الخيرية (استراحة الرجال بمدرسة أبوبكر الصديق الإبتدائية ) و(استراحة السيدات بمدرسة الأمل للصم وضعاف السمع ) يأتي ذلك استعدادا لانطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة 2023 ابتداء من  الغد الاثنين الموافق 12 يونيو 2023 في جميع المحافظات، ورافقه ابتسام أبو زيد وكيل إدارة القناطر الخيرية .

وأشار "محمد حسن جاد " إلى أنه تم مراعاة قرب الاستراحات من مقار اللجان، حرصا على راحة الجميع، فضلا عن  تشكيل لجان داخل كل إستراحة للمتابعة اليومية  وتذليل العقبات إن وجدت وعلى وجه السرعة لضمان حسن الإستقبال والضيافة وحفاظا على أمن وسلامة الجميع.
ووجهت  الشكر والتقدير للجهد المبذول من الجميع ومن مسئولى الاستراحات في جميع الإدارات التعليمية فى تجهيز الاستراحات مع تطهيرها وتعقيمها وتوفير الخدمات المعيشية للنزلاء بها وتوفير الأجواء المعيشية المناسبة اللائقة بمكانة المعلم.
وشدد   على النظافة الدورية للاستراحات في جميع الإدارات التعليمية والتهوية الجيدة لضمان سلامة وصحة مراقبي الثانوية العامة  وتواصل مع جميع مديري الإدارات التعليمية بضرورة التواصل الفعال مع مسئولي الاستراحات  لضمان راحة وأمان المراقبين .