الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

تحرير 41 محضر لمخابز بلدية مخالفة في حملة بالبحيرة

الأحد 11/يونيو/2023 - 01:24 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكدت الدكتورة نهال بلبع - نائب محافظ البحيرة على تكثيف الحملات التموينية على المخابز والأسواق والمحلات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري وضبط السلع مجهولة المصدر ورديئة الصنع، ومنتهية الصلاحية، مع إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

تحرير 41 محضر لمخابز بلدية مخالفة في حملة بالبحيرة  


  
وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المحاسب  مجدى الخضر، وتحت إشراف  سمير البلكيمي - مدير الرقابة التموينية بحملات تموينية على المخابز والأسواق بمراكز كفر الدوار وأبو حمص والمحمودية ودمنهور أسفرت عن ضبط:

مخبز لإنتاجه خبز ناقص الوزن بمقدار 25 جرام للرغيف الواحد وجاري تطبيق لائحة الجزاءات عليه وغلقه لمدة شهر مع توفير حصة الخبز للمواطنين و25 مخبز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن ومخبزين توقفا عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهري بالإضافة إلى 3 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات و٤ مخابز بلدية لعدم الإعلان عن سعر ووزن الرغيف.

 

كما تم تحرير 7 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل ووزن وسعر الرغيف وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز .

 

وتمكنت إدارة تموين دمنهور من ضبط 4000 عبوة مياة غازية 1800عبوة عصير مجهولة المصدر و2 محل بقالة لبيعهم سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.