الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"مصر تايمز" يكشف مصير نجم الوداد من اللحاق بالنهائي بعد إصابته بإرتجاج بالمخ (خاص)

السبت 10/يونيو/2023 - 02:41 ص
بولي سامبو
بولي سامبو

أكد مصدر مقرب من نادي الوداد المغربي، أن السنغالي بولي سامبو خرج من المستشفى مساء اليوم، بعد استفاقته من الإصابة التي تعرض لها على مستوى الرأس في مران الفريق الصباحي.

 

خروج بولي سامبو من المستشفى ومأدبه عشاء يقدمها الاتحاد المغربي للوداد (خاص)

 

وقال المصدر في تصريحات خاصة  لـ "مصر تايمز": "إن اللاعب بولي سامبو خرج من المستشفى في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المغرب والسابعة مساء بتوقيت القاهرة لينضم إلى معسكر الفريق بمركز محمد السادس بالرباط".

 

وأضاف المصدر: "رغم خروج اللاعب إلا أنه مازال يعاني من الإصابة بسبب الكدمة القوية في الرأس، وقرر النادي خروجه بعدما أجرى الفحوصات والإشاعات الطبية التي أثبتت أنه ارتجاج بسيط ولا يوجد خطر على صحته، ويتواجد اللاعب تحت ملاحظة طبيب الفريق داخل المعسكر المغلق".

 

وأضح المصدر: "الفريق البيضاوي يبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعب من أجل اللحاق بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي".

 

وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم أقام مأدبة عشاء في تمام التاسعة مساء بتوقيت المغرب والحادية عشر بتوقيت القاهرة على نفقته الخاصة لفريق الوداد.

 

 

عاجل.. إصابة أخطر لاعب في الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي (خاص)



وكشف مصدر داخل فريق الوداد البيضاوي المغربي، عن إصابة بولي سامبو مهاجم الفريق قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن إصابة سامبو جاءت نتيجة تدخل حارس الفريق يوسف المطيع في مران اليوم".

 

وأوضح المصدر: "سامبو تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرأس وهناك اشتباه أنه ارتجاج في المخ، واللاعب يتواجد حاليًا داخل مستشفي بالقرب من مركز محمد السادس بالرباط لإجراء الفحوصات الطبية بحضور طبيب المنتخب المغربي عبدالرازق هيفتي ".

 

 

الفحوصات الأولية تثبت إصابة نجم الوداد بارتجاج في المخ (خاص)


 

أكد مصدر داخل فريق الوداد المغربي، أن بولي سامبو أجرى الفحوصات الطبية منذ قليل، عقب تعرضة للإصابة في الرأس نتيجة تدخل يوسف مطيع حارس المرمى.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعب أثبتت ارتجاج بالمخ، وبالتالي اللاعب لن يتواجد في نهائي إفريقيا حتي هذه اللحظة".

 

وأضاف: "الجهاز الطبي يبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعب لانه المهاجم الوحيد الذي يعتمد عليه الفريق البيضاوي".

 

خطة خداع الوداد لإيهام الأهلي بعدم إصابة بولي سامبو أخطر لاعب في الفريق

 

كشف مصدر  مقرب من نادي الوداد، عن خطة الفريق البيضاوي لخداع الأهلي وإيهامه بعدم إصابة السنغالي بولي سامبو قبل مواجهة المارد الأحمر في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز"، إن مسؤلي الوداد يضعون خطة محكمه لإيهام النادي الأهلي بعدم إصابة المهاجم الخطير  بولي سامبو  من خلال التفكير في إظهار صور للاعب في التدريبات والبانر الرسمي للمباراة .

 

وأضاف المصدر المقرب لنادي الوداد، أن ما يخطط له مسؤولي الفريق المغربي نوعا من المراوغة حتي لا يصل الخبر الي معسكر النادي الأهلي، وبالتالي لا يضع المدير الفني مارسيل كولر في الاعتبار إصابة اللاعب والتفكير في الخطة المناسبة للمباراة.


وأكد المصدر: أن إخفاء إصابة اللاعب وعدم الإعلان في وسائل الإعلام المختلفة خوفًا على معنويات الفريق واهتزاز الجماهير خاصة أن المدير الفني للوداد المغربي لا يمتلك البديل المناسب لهذا المهاجم الخطير.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق نظيره الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً هاماً على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.