الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بدر بانون يزور مران الأهلي في المغرب ويعلق على مواجهة نهائي أفريقيا

الجمعة 09/يونيو/2023 - 10:59 م
بدر بانون
بدر بانون

 حرص بدر بانون، اللاعب السابق في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على زيارة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي أقيم مساء اليوم على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء.

بدر بانون يزور مران الأهلي في المغرب ويعلق على مواجهة نهائي إفريقيا

 

وقال بانون خلال حديثه عبر فيديو نشرته صفحة النادي الأهلي: "جئت إلى هنا من أجل الاطمئنان على اللاعبين؛ لأن بينا ذكريات رائعة، ودائما في تواصل مع اللاعبين، العلاقة ما زالت رائعة بيني وبين اللاعبين، وأنا هنا من أجل دعم النادي الأهلي في مباراته النهائية وأتمنى له التتويج ببطولة أفريقيا".

 

وأوضح اللاعب: "بالفعل لم استمر فترة طويلة مع النادي الأهلي، لكن هناك حب كبير من الجمهور والمجلس، وهذا شرف كبير أنني كنت أرتدي قميص هذا النادي، وتجربة الأهلي تمثل لي الكثير، وكانت رائعة، ودائما أقول بأنني الشرف لي إنني كنت في هذا النادي، نادي القرن، وكنت أعرف بأن حلم الطفولة لا أستطيع تحقيقه في فترة صغيرة إلا مع النادي الأهلي، وبالفعل حدث بتحقيق لقب أفريقيا".

 

 

وشدد بدر بانون على أن "اللاعبين في النادي الأهلي لديهم عقلية الفوز دائما، لكن مباراة الأهلي أمام الوداد صعبة جدا، الفريقان يعرفون بعضهما، والأفضل يفوز، لكن على المستوى الشخصي أتمنى فوز الأهلي باللقب، ولاعبو الأهلي تعودوا على هذا الضغط في المغرب، والميزة لدى القلعة الحمراء يتعلمون.. صعب في الأهلي أن يخسر لقبين موسمين متتاليين".

 

وأتم: "أتمنى أن يلعب نجلي في النادي الأهلي، شرف له ولي".

 

وتواجد بدر بانون في المران الأول للفريق بالمغرب استعدادًا لمواجهة فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وقدم بانون الدعم والمساندة للاعبي الفريق قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء الأحد القادم على مركب محمد الخامس.