الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. فيردر بريمن يعلن التعاقد مع نابي كيتا

الجمعة 09/يونيو/2023 - 04:52 م
 نابي كيتا
 نابي كيتا

نجح نادي فيردر بريمن الألماني، في التعاقد مع الغيني نابي كيتا في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعدما رحل نابي كيتا عن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، بعد نهاية عقده والذي انتهى خلال الأيام الماضية.

 

ولم يشارك اللاعب مع فريق الريدز خلال الموسم الماضي بشكل كبير، وذلك بسببب عدم اعتماد يورجن كلوب عليه بشكل أساسي لكثرة إصابات اللاعب الغيني مؤخرا.


ويعود نابي كيتا "28 عاما" إلى الدوري الألماني الذي سبق له اللعب به ضمن صفوف لايبزج بين عامي 2016 و2018 قبل أن ينتقل إلى ليفربول مقابل 60 مليون يورو .


ولم يجدد ليفربول عقد نابي كيتا إلى ما بعد نهاية الموسم، وهو ما سمح للاعب بالرحيل بدون مقابل.


وقال كليمنز فريتز، مدير كرة القدم الاحترافية بنادي بريمن إن قدرات كيتا "ستعزز فريقنا بشكل هائل" وأضاف:"نحن سعداء حقا بأن نابي قرر الانضمام إلى فيردر بريمن رغم تلقي عدة عروض أخرى".


ومن جانبه، قال المدير الفني أولي فيرنر:"نابي موهوب من الناحية الفنية ولاعب خط وسط يعمل بجدية، وسيمنح فريقنا الكثير من المرونة. سيكون عنصرا مهما في وسط الملعب بالنسبة لفريقنا."

 

وأضاف:"لقد شارك في نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي ويتمتع بخبرة كبيرة أيضا على المستوى الدولي، وهو ما سيفيد فريقنا. أتطلع حقا للعمل معه."