الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الفحوصات الأولية تثبت إصابة نجم الوداد بارتجاج في المخ (خاص)

الجمعة 09/يونيو/2023 - 04:18 م
الوداد
الوداد

أكد مصدر داخل فريق الوداد المغربي، أن بولي سامبو أجرى الفحوصات الطبية منذ قليل، عقب تعرضة للإصابة في الرأس نتيجة تدخل يوسف مطيع حارس المرمى.

 

وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن الفحوصات الأولية التي أجراها اللاعب أثبتت ارتجاج بالمخ، وبالتالي اللاعب لن يتواجد في نهائي إفريقيا حتي هذه اللحظة".

 

وأضاف: "الجهاز الطبي يبذل قصارى جهده لتجهيز اللاعب لانه المهاجم الوحيد الذي يعتمد عليه الفريق البيضاوي".


وهناك تحفظ من جانب مسؤلي الوداد لعدم الإعلان عن إصابة اللاعب تحسباً لشفائه واللاحاق بالمباراة.

 


وكشف مصدر داخل فريق الوداد البيضاوي المغربي، عن إصابة بولي سامبو مهاجم الفريق قبل مواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 


وقال المصدر لـ"مصر تايمز": "أن إصابة سامبو جاءت نتيجة تدخل حارس الفريق يوسف المطيع في مران اليوم".


وأوضح المصدر: "سامبو تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الرأس وهناك اشتباه أنه ارتجاج في المخ، واللاعب يتواجد حاليًا داخل مستشفي بالقرب من مركب محمد الخامس لإجراء الفحوصات الطبية".

 

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق نظيره الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الأحد المقبل الموافق 11 يونيو وذلك في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

 

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً هاماً على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.