الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

30 ألف دولار لكل لاعب.. الوداد يرصد مكافأة للاعبيه للفوز على الأهلي

الجمعة 09/يونيو/2023 - 12:14 ص
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لتحفيزهم وتشجيعهم ، رصدت إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي مكافأة مالية ضخمة حال تتويج الفريق بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي قبل المباراة المرتقبة المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب النهائي للموسم الحالي 2022-2023.

 

وقالت صحيفة المنتخب المغربية إن إدارة الوداد رصدت 30 مليون أى ما يعادل 300 ألف درهم "30 ألف دولار" لكل لاعب حال التتويج باللقب القاري على حساب الأهلي، ويعتبر هذا المبلغ هو أكبر مكافأة مالية خاصة من الإدارة للاعبيها فى تاريخ النادى.

 

وأعلن البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب فريق الوداد المغربي، عن غياب زهير المترجي لاعب الفريق، في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد النادي الأهلي.

رسميًا.. غياب نجم الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي

 

وقال فاندنبروك في تصريحات صحفية مغربية: "خرجنا من القاهرة بنتيجة إيجابية وكان من الممكن أن تكون أفضل، أظهرنا قدرتنا الحقيقية، حيث إن الشك ينتاب البعض عندما نلعب في مصر".

 

وأضاف:" في مباراة الإياب، زهير المترجي وعبدالله حيمود سيغيبان للإصابة".

 

بعثة الأهلي تصل مطار محمد الخامس بالمغرب

 

ووصلت  بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، إلى مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.


 

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي، قد حرص على مرافقة البعثة التي غادرت إلى المغرب عصر اليوم، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الأحد القادم على مركب محمد الخامس.