الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تعادل سلبي بين الإسماعيلي وطلائع الجيش في الشوط الأول بالدوري المصري

الخميس 08/يونيو/2023 - 08:00 م
الاسماعيلي
الاسماعيلي

تعادل فريق الإسماعيلي ضد نظيره طلائع الجيش سلبيًا في الشوط الأول المقام حاليًا، على أرضية ستاد "الإسماعيلية"، ضمن منافسات الجولة الـ 31، من عمر بطولة الدوري المصري للموسم الحالي.

تعادل سلبي بين الإسماعيلي وطلائع الجيش في الشوط الأول بالدوري المصري

 

وجاء تشكيل الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد عبد المنعم.

الدفاع: محمد دسوقي، باهر المحمدي، محمد هاشم، كريم عرفات.

الوسط: أحمد مدبولي، سيرجي أكا، محمد حسن، محمد الشامي.

الهجوم: ياو أنور، فراس شواط.

 

بينما جاء تشكيل طلائع الجيش بقيادة عبدالحميد بسيوني كالتالي:

حراسة المرمى: محمد شعبان.

الدفاع: أحمد عبد الرحمن، محمد فتح الله، خالد سطوحي، أحمد متعب.

الوسط: - فريد شوقي، إسلام محارب، علي حمدي.

الهجوم: كريم طارق، محمود وادي، أحمد سمير.

 

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الثالث عشر من جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 33 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل في 12 مباريات، وسقط في 10 مواجهة، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 34 هدف.

 

بينما يتواجد فريق طلائع الجيش، في المركز السادس عشر، برصيد 29 نقطة، بعدما لعب 30 مباراة، فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 11 مواجهة وتلقى الهزيمة في 13 مباريات، وسجل لاعبيه 29 هدف فيما استقبل 41 هدف.

 

و كان الإسماعيلي قد تعادل مع المقاولون العرب بهدفين لكل فريق  في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأخير يوم الأربعاء الماضي.

 

فيما حقق فريق  طلائع الجيش الفوز على سموحة، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على استاد "جهاز الرياضة العسكري"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 

وعقد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى اجتماعا مع الجهاز الفنى واللاعبين قبل بدء المران الرئيسى أمس الأربعاء، وتم توجيه الشكر لهم على مجهودهم خلال مباراة المقاولون العرب وكذا طوال المباريات السابقة، وقرر مجلس الادارة مضاعفة مكافأة الفوز  للاعبين تحفيزا لهم قبل مباراة اليوم أمام طلاثع الجيش.

 

واصل الفريق الأول بالإسماعيلي مرانه في السادسة مساء أمس علي الملعب الرئيسي بـ استاد الإسماعيلية إستعداد لملاقاة طلائع الجيش في السابعة مساء الخميس المقبل علي استاد الإسماعيلية.

 

حرص الجهاز الفني للفريق علي عقد جلسة قبل بداية المران لحثهم علي بذل أقصي ما لديهم و تقديم نتائج إيجابية في المباريات المتبقية من بطولة الدوري لتحسين مركز الفريق في جدول الترتيب.

 

اشتمل المران علي مجموعة من التدريبات البدنية من أجل الارتقاء بالمستوى البدني للاعبين وقام الجهاز الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات و أدت كل مجموعة تدريبات علي الاستحواذ الاستلام والتسليم في مساحات ضيقة أعقبها تدريبات علي الكرات العرضية وإنهاء الهجمات علي المرمي و مجموعة متنوعة من التدريبات التكتيكية.