الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد حجازي قنبلة موقوتة في اتحاد جدة بعد ضم بنزيما

الخميس 08/يونيو/2023 - 03:17 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي

أحمد حجازي.. كشفت تقارير صحفية سعودية، عن حدوث أزمة داخل أروقة نادي اتحاد جدة السعودي، بعد الأنباء التي ترددت حول نية النادي الاستغناء عن خدمات أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

أحمد حجازي قنبلة موقوتة في اتحاد جدة بعد ضم بنزيما

 

وذكر موقع "سعودي سبورت"، نقلاً عن  الإعلامي الرياضي، عناد الرشيد عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر:"خاص، خلاف فنّي بين مدرب نادي غربي وصنّاع القرار، صناع القرار لديهم رغبة باستبدال اثنين من الأجانب أحدهما مصاب، وذلك رغبة منهم باستغلال الدعم الحكومي الحاصل للأندية، المدرب حتى الآن رافض ويصر على أن يحافظ على الاستقرار، من المرجح أن تتحقق رغبة المدرب في نهاية المطاف".

 

وأضاف الموقع أن تغريدة الرشيد تعبر بشكل كبير عن وضعية نادي الاتحاد، في ظل إصابة قائد الفريق أحمد حجازي، ورغبة نونو سانتو في بقاء اللاعب، وذلك عكس إرادة إدارة النادي.

 

وأعلن نادي الاتحاد عن تعاقده رسميًا مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، كأولى صفقات العميد الصيفية، بعد مسيرة تاريخية مع نادي ريال مدريد الإسباني، توج خلالها بـ25 لقبًا على مدار 14 عامًا، ليتوج بجائزة الكرة الذهبية من "فرانس فوتبول" لعام 2022.

 

شوبير يعلق على أنباء رحيل حجازي وطارق حامد عن الاتحاد

 

أبدى الإعلامي أحمد شوبير، اندهاشه الشديد من الأنباء التي ترددت حول رحيل أحمد حجازي وطارق حامد ثنائي منتخب مصر عن صفوف اتحاد جدة السعودي، على الرغم من المستويات الرائعة التي ظهر عليها الثنائي المصري مع الفريق في الموسم المنقضي والمساهم في تتويج اتحاد جدة بلقبي الدوري السعودي وكأس السوبر.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أحمد حجازي قدم كل شيء مع اتحاد جدة وحقق إنجازات تاريخية مع الفريق السعودي، ورحيله عن الفريق كما يتردد في الساعات القليلة الماضية، سيكون غير مبرر، خاصة أنه يعد أحد الركائز الأساسية وقائد العميد".

 

وأضاف أحمد شوبير، "لو صحت الأخبار التي أسمعها أن مشوار أحمد حجازي مع اتحاد جدة انتهى، سأكون حزينًا للغاية، أحمد حجازي ذهب إلى اتحاد جدة وهو يعاني في الموسم السابق كاد أن يهبط لدوري الدرجة الثانية، واتنقل مع النادي إلى مكانة ثانية تمامًا، توج بالدوري السعودي في الموسم الحالي، وكان قريبًا في الموسم الماضي من التتويج بلقب الدوري".
 

أوضح أحمد شوبير: "ما حدث أن اتحاد جدة تعاقد مع كريم بنزيما، وسيصبح قائدًا للفريق.. طبيعي، وحجازي لن يتحدث في هذا الأمر، نفس الشئ تكرر مع المنتخب في وجود محمد صلاح، لم يشارك في المباراة الأخيرة مع اتحاد جدة بسبب الإصابة، لكن هناك تقارير كثيرة تؤكد أن حجازي لن يكمل مسيرته مع اتحاد جدة بسبب ما يعانيه من الإصابة".

 

أكد أحمد شوبير: "أحمد حجازي لا يستحق هذا، نظرًا لما قدمه لاتحاد جدة، سأكون حزين على رحيله إلا إذا كان هناك شئ لا أعلمه، مطلوب منه ايه أكثر مما فعله؟ على كل الأحوال حجازي شرفنا وكان خير سفير للكرة المصرية في الدوري السعودي".


 

وتحدث أحمد شوبير عن مصير طارق حامد مع اتحاد جدة في ظل ارتباط اسمه بالرحيل عن اتحاد جدة بعد اقتراب التعاقد مع نجولو كانتي قادمًا من تشيلسي، بالإشارة إلى أن لاعب خط وسط المنتخب الوطني، قدم موسماً متميزاً بشكل كبير ورحيله سيكون حوله علامات استفهام: "حجازي وطارق حامد لاعبان كبيران ووجودهما في أي فريق سيكون إضافة كبيرة، والعروض كثيرة وهينوروا الدوري المصري".