السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

رسالة مؤثرة من مدرس بجامعة كفر الشيخ تثير إعجاب طلابه

الخميس 08/يونيو/2023 - 01:35 م
مصر تايمز

حرص أستاذ جامعي بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، أن تظل العلاقة بينه وبين طلابه قوية، ولايقتصر الأمر بينه وبينهم على الجانب العلمي فقط، فكتب رسالة مؤثرة لطلابه في تذيلت الورقة الامتحانية مقرر «أعمال السنة» للفرقة الرابعة بقسم الآثار -شعبة الآثار المصرية القديمة، يودع فيها الطلاب، قالا فيها، «انتهت الأسئلة مع تمنياتنا للجميع بالنجاح والتوفيق.. دفعة 2023 العزيزة ستتركون أثراً في نفسي بشخصيتك الجميلة، أرجو أن أكون قد وفقت في تأدية رسالتي معكم طوال فترة الدراسة، وأتمنى لكم التوفيق في حياتكم.. اذكرونا دائماً بالخير».

 

 

رسالة مؤثرة من مدرس بجامعة كفر الشيخ تثير إعجاب  طلابه  


 
وعبر الدكتور أحمد سليم، عضو هيئة التدريس بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، ومدير الآثار المصرية القديمة لطلابه،  من خلال تلك الرسالة المؤثرة التي تحمل مشاعر الحب لهم، خلال آخر امتحان الفرقة الرابعة بقسم الآثار المصرية القديمة، على أن دور الجامعي لا يقتصر على تدريس المادة العلمية فحسب، بل يغرس قيماً وأخلاقاً نبيلة في نفوسهم، وأن يستمع إليهم كأخ أكبر وصديق لهم، في إطار من الود والاحترام والتقدير.
 
وتداول الطلاب والطالبات بقسم الآثار، هذه الرسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» على نطاق واسع، مؤكدين  على قوة العلاقة بينهم وبين أستاذهم، والتي ستظل مستمرة، ولن تنقطع بانتهاء الدراسة الجامعية، فكان وسيظل أنك أخاً كبيراً في معاملته معهم في كل الأمور سواء دراسية أو حياتية، دام لنا أخاً كبيراً وفخراً لنا.



وقال الدكتور أحمد سليم،  عضو هيئة التدريس بكلية الآداب جامعة كفر الشيخ، بدون مجاملة  وغير كلام متذوق، كل دفعة تتخرج تاخد حتة منه، شباب وبنات شخصيات مختلفة وطموحات وأحلام وأفكار متجددة، أتمنى من الله أن يكون له أثـراً طيباً سواء على النفوس أو العقول، دفعة جديدة من إخواتي الصغيرين بتتخرج، ربنا يوفقهم في حياتهم، وأنا في خدمتهم، وعلى تواصل معهم.