الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بشير التابعي يحذر الأهلي: "الحكام في المغرب بيبقوا حاطين نظارة سودة"

الخميس 08/يونيو/2023 - 09:36 ص
مصر تايمز

حذر بشير التابعي، نجم الزمالك السابق، من مؤامرة قد يتعرض لها النادي الأهلي في مباراته ضد الوداد المغربي المحدد لها الأحد المقبل بملعب "محمد الخامس"، بمدينة "الدار البيضاء" المغربية، في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

بشير التابعي يحذر الأهلي: "الحكام في المغرب بيبقوا حاطين نظارة سودة"

 

وقال بشير التابعي في تصريحات تلفزيونية، "أخشى على الأهلي أن يستقبل هدف مبكر ومن التحكيم.. التحكيم في المغرب في هذه المباراة هيبقى مرعب، الحكام بيبقوا حاطين نظارة سودة ومش هيفرق معاهم أي حاجة، احنا شوفنا أكثر من سيناريو حصل في المغرب العربي في نهائي بطولات كبيرة، الحكام ولا بيفرق معاهم أي حاجة، ولكن أعتقد أن الأهلي قادر على العودة بالبطولة".

 

وأضاف بشير التابعي "مباراة الأهلي والوداد المقبلة، حياة أو موت للاعبي الفريق الأحمر، 90 دقيقة الأهلي مطالب فيهم بالتركيز، فهو لديه فرصتين إما الخروج بالتعادل بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة تكون لصالحه في مجموع المباراتين، لذلك يجب أن يكون هناك تركيز من اللاعبين أكثر من ذلك".

 

وتابع بشير التابعي: "الفينال ده مش هيتكرر تاني، الناس كلها عارفة وضع الأهلي في البطولة كان عامل ازاي، أكثر من مرة كان خارج البطولة، وربنا اداهم عشان ممكن يكونوا اتظلموا قبل كده في حاجة، فلازم اللعيبة تخلص المباراة بأي شكل للعودة بالبطولة".

 

الأهلي يتوجه إلى المغرب اليوم لمواجهة الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا
 

 

تطير بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى المغرب في الرابعة من عصر اليوم ،الخميس، إلى المغرب على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الوداد في "إياب" نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها العاشرة مساء الأحد المقبل.

 

وكان مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، قد اجتمع أمس الأربعاء، باللاعبين فى محاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعى، للتأكيد على عديد من النقاط الفنية، فى إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربى.

 

فيما قاد أندريس إندويا، مدرب الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبدالعزيز ومحمود حمدى، أخصائى التأهيل بالفريق.

 

واستغرق المران البدنى قرابة 40 دقيقة، أدى خلاله اللاعبون تدريبات لرفع المعدلات البدنية وجانبًا من تدريبات الكرة.


 

ومن جانبه، قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعى محمد الشناوى وعلى لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق الأحمر، فى مران قوى شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

 

واختتم مارسيل كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة، شارك فيها اللاعبون على 3 فرق، وشهدت جانبًا من التدريبات الفنية والخططية.
 

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي تكليف حسام غالي، عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة إلى المغرب الخميس؛ لملاقاة فريق الوداد يوم الأحد المقبل، في إياب الدور النهائي لدوري الأبطال.

 

وحرص حسام غالي على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بسفر البعثة والعمل على توفير كافة سبل الراحة للجهاز الفني واللاعبين، حيث تغادر بعثة الأهلي القاهرة على متن طائرة خاصة وتعود في اليوم التالي للمباراة.

 

كما قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، مرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المقرر سفرها إلى المغرب عصر الخميس؛ لملاقاة الوداد المغربي في مباراة الإياب للدور النهائي لدوري الأبطال والمحدد لها مساء الأحد المقبل.


 

يأتي سفر الكابتن محمود الخطيب؛ لدعم اللاعبين وجهازهم الفني، والتأكيد على الثقة الكاملة في قدرتهم على تحقيق نتيجة تضمن للأهلي استعادة كأس البطولة الإفريقية وإسعاد الجماهير.