الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

النمنم: قدمت استقالتي بعد لقاء أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري خلال حكم مرسي

الخميس 08/يونيو/2023 - 12:30 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قال الكاتب الصحفي حلمى النمنم، وزير الثقافة الأسبق، إنه تقدم باستقالته بعد لقاء مع أحمد فهمي رئيس مجلس الشوري خلال حكم محمد مرسي.

 

وأضاف، خلال لقائه ببرنامج "الشاهد" مع الإعلامي الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "إكسترا نيوز"، "كان هناك لقاء عاصف بيني وبين أحمد فهمي رئيس مجلس شوري في فترة الإخوان، وخرجت عقبها وكتبت استقالتي وبعثت رسالة عنيفه، لأن اللقاء كان فيه شكل من أشكال الإهانة، للإعلاميين، وقيادات الصحافة المصرية "كريمة المجتمع الصحفي"، بعد أن كان هناك تقدير كبير للصحفيين في أيام مبارك".

 

وأضاف:"أحمد فهمي استقبلنا استقبال مهين جداً وجلسنا في غرفة السكرتارية بدون أي تقدير، قلت له ايه البخل ده انت شرقاوي، وبعدين كان رئيس المجلس الأعلي للصحافة في حكم الإخوان جلس يدير الحوار حيث كان لا يعلم أي شئ عن أبجديات العمل الصحفي".

 

وتابع: "خرجت كتب استقاله في نفس اليوم، وكنت متعمد في كتابتها أنه من المستحيل رفضها وعدم قبولها، حطيته في منطقة حرجة، أولاً جبت تاريخ هذه الجماعة وأنهم يريدون تخريب هذا البلد، وتدمير المؤسسات".

 

ويعد برنامج "الشاهد" الذى يقدمه الإعلامي محمد الباز، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز.

ويذاع برنامج "الشاهد" يومياً على قناة "إكسترا نيوز" بداية من أول يونيو وحتي 30 يونيو، فى تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفى حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد البدري جلال وإحسان السيد ومصطفى متولي.