الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أسماء جلال تعيش حالة من النشاط الفني في السينما

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 07:17 م
اسماء جلال
اسماء جلال

تعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط الفني على المستوى السينما، حيث تشارك في 4 أفلام مرة واحدة مع كبار النجوم، وذلك بعد تألقها في مسلسل رمضاني "الهرشة السابعة".


وتعاقدت الفنانة أسماء جلال على فيلم "رحلة البحث عن فستان الزفاف" مع الفنانة ياسمين رئيس، أحمد خالد صالح، ومن إخراج جيلان عوف، وإنتاج محمد حفظي، وتم بدأ التصوير خلال الأيام القليلة الماضية استعدادًا لعرضه خلال الفترة القادمة.

 

تواصل أسماء جلال حاليًا تصوير فيلمها الجديد "آل شلبي" مع الفنانة ليلى علوي، لبلبة، حسن مالك، سوسن بدر، هيدي كرم، خالد سرحان، علي الطيب، وغيرهم من الفنانين وضيوف شرف الفيلم، ومن إخراج أيتن أمين.

 

انتهت أسماء جلال من تصوير فيلم "وش في وش" مع الفنان محمد ممدوح، أحمد خالد صالح، أمينة خليل، أنوشكا، بيومي فؤاد، محمد شاهين، سامي مغاوري، محمود الليثي، سلوى محمد علي، خالد كمال، دنيا سامي، ومن إخراج وليد الحلفاوي، حيث تقدم من خلال الفيلم شخصية سلمى.


تنتظر الفنانة أسماء جلال عرض فيلم "بضع ساعات يوم ما" مع الفنان محمد الشرنوبي، هنا الزاهد، هشام ماجد، مايان السيد، أحمد السعدني، مى عمر، محمد سلام، خالد أنور، وغيرهم من الفنانين الشباب وضيوف الشرف، ومن إخراج عثمان أبو لبن، والفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتب محمد صادق.