السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيتوريا: من وافق على قرارات "الكاف" يتحمل ما يحدث للاعبين

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 05:20 م
فيتوريا
فيتوريا

تحدث الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن استعدادات للمعسكر خلال الفترة من 10 إلى 18 يونيو والذى يتخلله مباراتين أمام غينيا  في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2024 بكوت ديفوار ، ثم ودية أمام جنوب السودان يوم 18.

 

وقال فيتوريا عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: "ستكون مباريات رسمية وودية، لم يوجد خوف من فريق غينيا نحترمه ونعمل على تحقيق الفوز، وليس من الطبيعي ان يجبرنا الكاف على وضع مباراتنا يوم 14، حيث لن يقوم في هذا التوقيت سوى 3 مباريات".

 

فيتوريا: من وافق على قرارات "الكاف" يتحمل ما يحدث للاعبين


وأضاف: "قدمنا طلب من أول فبراير ان تكون المباراة ليس يوم 14 وقدمنا 3 فترات، وجاء الرد قبل 14 يوم من اقامة المباراة، ولا مباراة تقام يوم 14 في اوروبا، المباراة الوحيدة لنا ، علاوة على وجود  فريق في دوري أبطال أفريقيا يلعب يوم 11، لماذا نلعب بعده بن 72 ساعة كان ممكن نقل المباراة ليوم اخر، وجاء الرد من الكاف بالتفاهم مع غينيا، وهذا لا يجوز".

 

وتابع: "جنوب افريقيا وتونس هيلعبوا يوم 17، مصر هي الدولة الوحيدة التي ستخوض المباراة يوم 14، لا اخاف من اى شئ واتحدث بكل صراحة اللي وافق على هذا الوضع يتحمل ما سيحدث للاعبين".

 

واردف: " نحن لم نتأهل حتي الآن لبطولة أمم افريقيا ويجب ان نفوز ونحصد النقاط حتي نؤكد على تأهلنا، لم يكن هناك فرص ان نخوض مباريات ودية وعملنا ان نخوض مباريات ودية".

 

وواصل المدير الفني حديثه قائلًا: "لم اقوم بانضمام لاعبين من المنتخب الاولمبي لانه لديه تصفيات أمم أفريقيا وتم التنسيق مع ميكالي في هذا الشأن، لاعبي الاهلي لن يكونوا متاحين في أول تدربين لذلك سيتم اختيار لاعبين من مواليد 2003 لتكملة الفريق يوم 10 و11 يونيو".

 

قائمة منتخب مصر ضمت كلاً من، محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد أبو جبل ، محمد هاني ، هشام صلاح ، أحمد رمضان بيكهام ، ياسر إبراهيم ، علي جبر ، محمد عبد المنعم ، محمود مرعي ، محمد حمدي ، أحمد أبو الفتوح ، مروان عطية ، مهند لاشين ، حمدي فتحي ، غنام محمد ، محمود حماده ، أحمد سيد زيزو ، محمد هلال ، محمد رضا بوبو ، محمد صلاح ، مصطفي فتحي ، حسين الشحات ، عمر مرموش ، محمود حسن تريزيجيه ، محمود كهربا ، أحمد ياسر ريان.