السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالأسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 03:52 م
مصر تايمز

ظهرت الآن رسميًا نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية، وذلك بعد ما اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية للعام الدراسي الحالي بنسبة   80.67 % كما اعتمد نتيجة الاعدادية المهنية بنسبة 89 % بحضور سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والاستاذ/اسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الاعدادية.

 

 بالأسم ورقم الجلوس.. رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية

 


نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية، ويتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة  للطلبة والطالبات الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم ، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالانشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقليوبية، يمكن للطلاب حاليا معرفة درجاتهم في الامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي 2022-2023 من خلال الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة من خلال هذا الرباط عقب إدخال البيانات المطلوبة للاستعلام لمعرفة النتيجة اضغط هنا.

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية


ومن جانبه أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 98556 طالب وطالبة، نجح منهم 78036 طالب وطالبة.