الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"أنتم الأفضل".. شوبير يوجه رسائل هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

الأربعاء 07/يونيو/2023 - 11:08 ص
مصر تايمز

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسائل قوية إلى لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي قبل السفر إلى المغرب غداً الخميس، استعداداً لمواجهة الوداد المغربي الأحد المقبل بملعب "محمد الخامس"، في "إياب" نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

"أنتم الأفضل".. شوبير يوجه رسائل هامة للاعبي الأهلي قبل مواجهة الوداد

 

ويكفي النادي الأهلي التعادل السلبي للحصول على لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه بعدما فاز في مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين بـ"ستاد القاهرة"، بنتيجة 2 - 1.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "أنا من الشخصيات القلقة بس لازم أدِّي جرعة تفاؤل، ولازم أقول للناس إن الأهلي قادر على العودة بالكأس من المغرب، ولازم أقول لكل لاعيب باسمه ركز وشد حيلك".

 

وأضاف أحمد شوبير: "الروح القتالية هي اللي هتجيبلنا البطولة، متسمحش لحد إن يسلب منك حقك، وحقك إنك تبقى البطل وتقف على منصة التتويج، مطلوب منك كمشجع تقف جنب الأهلي وتشجعه لآخر لحظة".

 

وواصل: "اللاعيبة محدش يطّرد محدش ياخد إنذار بدري، ميحصلش ضربة جزاء بدري، تصم أذنك عن صافرات الجمهور، ثقوا بالله، صدقوني هتكسبوا صدقوني أنتوا أفضل، أنتم من أحسن الفرق في تاريخ النادي الأهلي، لولا الخطأ اللي جه منه الهدف كان زماننا مرتاحين، ولكن إن شاء الله خيرها في المباراة النهائية".

 

واختتم أحمد شوبير: "إن شاء الله استموات على كل لعبة، استموات على كل كورة، رجولة، بطولة، خلي روح الفانلة الحمراء تبقى موجودة، إن شاء الله نرجع بالانتصار ونكون أصحاب الميداليات الذهب".

 

"الأهلي اللي عملك".. إكرامي يفتح النار على المعلق عصام الشوالي
 

 

شن إكرامي الشحات، حارس الأهلي الأسبق، هجوماً عنيفاً على المعلق التونسي عصام الشوالي، بسبب تحيزه لفريق الوداد المغربي خلال المباراة التي جمعت بين ناديا الأهلي والوداد الأحد الماضي بـ"ستاد القاهرة"، في "ذهاب" نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2 - 1.

 

وقال إكرامي الشحات في تصريحات تلفزيونية، "عصام الشوالي خد أكبر من حجمه، وكنت أتمنى عدم ذكر اسمه في البرنامج، النادي الأهلي هو اللي عمل عصام الشوالي، ولا يجوز أن يستفز الجماهير بهذا الأسلوب خلال 110 دقيقة".

 

وأضاف إكرامي الشحات، "بطالب إدارة النادي الأهلي أنها ترسل مذكرة لشبكة قنوات بي إن سبورت تطالب بمنع عصام الشوالي من التعليق على مباريات الأهلي، المعلق التونسي لم يكن محايدًا، وكان يتمنى فوز الوداد بالمباراة".


 

ووجّه إكرامي الشحات رسالة إلى عصام الشوالي، قائلًا: "انت مش محايد، وارجع من 4 سنين إنت كنت إيه والنادي الأهلي عملك إيه، النادي الأهلي خلاك عملت إعلانات".

 

يرى إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لن يكون "وحش أفريقيا" جديد، على الرغم من تألقه في مباراة الوداد المغربي.

 

وقال إكرامي الشحات، "مش عاوزين نقول مصطفى شوبير وحش أفريقيا، لأن أنا قُلت قبل كدة هو وحش واحد ومش هيتكرر، الناس هتقول عليا مغرور، لكن اللقب اللي حصلت عليه مش من فراغ، أنا اتمرمطت سواء مع الأهلي أو منتخب مصر".
 

وتابع: "أنا سعيد جدًا بمصطفى شوبير، في المباريات اللي لعبها سواء في الدوري أو أمام الوداد، أنا كنت متخوف على مصطفى شوبير من مباراة الوداد، حاولت الاتصال به قبل المباراة بيوم، ولكن تليفونه كان مقفول، تواصلت مع والده وطلبت منه إبلاغه إني بتمنى له كل التوفيق مصطفى شوبير قدم أداء راقي.. الانفراد الذي تصدى له في الشوط الأول كان نقطة تحول في المباراة"، مختتماً، "مصطفى شوبير قادر على حراسة مرمى الأهلي في مباراة العودة، الأجواء في المغرب أسهل من القاهرة، خاصةً أنه حصل على الثقة".