السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين فيوتشر وإنبي في الدوري المصري

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 10:37 م
 فيوتشر
فيوتشر

سيطر التعادل السلبي على الشوط الأول من مباراة فيوتشر ضد إنبي، في اللقاء المقام حالًا باستاد السلام في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول بين فيوتشر وإنبي في الدوري المصري


وجاء تشكيل فيوتشر كالتالي:
 

حراسة المرمى: محمود حمدي، خط الدفاع : جوزيف أنجويم، محمود مرعي، سعد سمير، عمر كمال عبد الواحد، خط الوسط : مهند لاشين، محمد رضا، ناصر ماهر، أيمن الصفاقسي، خط الهجوم : عمر السعيد، أحمد عاطف.

 

بينما جاء تشكيل إنبي كالتالي:

رضا السيد في حراسة المرمى، الدفاع: أحمد يوسف، خالد رضا، مروان داوود، أحمد أوفا، أحمد عيد، خط الوسط: أحمد العجوز، أحمد كالوشا، سيف الخشاب، الهجوم: رفيق كبو، أحمد نادر.

 

ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 54 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل في 12 مواجهة، وسقط في 3 مباريات، وسجل لاعبيه 31 هدف فيما استقبل 17 هدف.


 

فيما يحتل فريق إنبي المركز التاسع برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حقق الفوز في 11 مواجهة، وتعادل في 6 مباريات، وسقط في 13 لقاء، وسجل لاعبيه 30 هدف فيما استقبل 36 هدف.

 

وسقط فريق فيوتشر أمام نظيره بيراميدز، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت باستاد الدفاع الجوي ضمن مواجهات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

وجاء هدف بيراميدز عن طريق مصطفي فتحي في الدقيقة (66) من عمر اللقاء، وأحرز أحمد عاطف هدف لفيوتشر في الدقيقة (60) لكن ألغى بداعي التسلل.

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، الفوز على حساب نظيره غزل المحلة  بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز .

 

وسدد أحمد أمين أوفا، لاعب الفريق تسديدة قوية تسكن شباك زعيم الفلاحين في الدقيقة 84 من عمر أحداث الشوط الثاني.ا