الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

برسالة مؤثرة.. كريم بنزيما يودع جماهير ريال مدريد

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 07:38 م
بنزيما
بنزيما

ودع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، جماهير الملكي برسالة خاصة، قائلاً أن المرينجي سيظل دائمًا جزءًا من حياته.

كريم بنزيما يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة

 

وكتب بنزيما عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "بعد سنوات عديدة هنا، حان الوقت لتوديع النادي الذي أصبح منزلي، ريال مدريد".

 

تابع: "كان هناك دعم وثقة لا حدود لها معي، رغم أنني سأغادر ريال مدريد، سأحمل دائمًا جزءًا من هذا النادي، أشكركم جميعًا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي".

 

أضاف: "لقد تشرفت بارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي الرمزي".

 

أردف: "أنا ممتن جدًا لرئيسي ولزملائي في الفريق والمدربين ولجميع الشخصيات ولجميع الذين شاركوا في مسيرتي، والذين كانوا ضروريين لتطوري كلاعب وكرجل".

 

وأكد: "في قلبي، سيظل ريال مدريد دائمًا جزءًا لا يتجزأ من حياتي، وسأستمر في متابعة نجاحات هذا الفريق الاستثنائي طوال هذه السنوات".

 

اختتم بنزيما: "سأقول وداعاً بشعور عميق بالامتنان ووداعاً عاطفياً، هلا مدريد إلى الأبد".

 

 

ورحل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، عن النادي الملكي، بعد مسيرة دامت على مدار 14 عام من التألق وحصد الألقاء أستطاع خلالها الفرنسي جذب حب ملايين مشجعي كرة القدم على مستوى العالم.

 

وتواجد كريم بنزيما في نادي ريال مدريد على مدار 14 عام، حقق خلالها العديد من الإنجازات والبطولات وكان معتاد على كثر الأرقام القياسية مع الملكي منذ أن أنضم إليهم قادماً من أولمبيك ليون الفرنسي في عام 2009.

 

شارك كريم بنزيما في 14 موسم مع ريال مدريد على مر التريخ، خاض 647 مباراة، فاز في 440 مباراة، وتعادل في 107 لقاء، وسقط في 100 مواجهة، وسجل بقميص الميرنجي 353 هدف، وساهم في صناعة 165 هدف.

 

جاءت مسيرة كريم بنزيما مع ريال مدريد مليئة بالتتويج، حيث حصد 5 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 4 الدوري الإسباني، 4 السوبر الأوروبي، 3 كأس الملك الإسباني، 3 السوبر الإسباني، الكرة الذهبية 2022، أفضل لاعب في أوروبا 2022.