الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ شمال سيناء يكرم موظف في مدرسة لجهوده في العمل

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 06:11 م
مصر تايمز

كرم اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، منتصر أحمد عبد الله حجاب، اداري في مدرسة يوسف الصديق للتعليم الأساسي بالعريش، وذلك بمنحه مكافأة مالية وشهادة تقدير، لجهوده وتميزه في العمل.

 

وأكد المحافظ علي تكريم الموظفين المجتهدين من مختلف المديريات والجهات الإدارية، مشيدًا بجهود الموظف المكرم في ظهور المدرسة بصورة مشرفة خلال افتتاحها بمناسبة العيد القومي للمحافظة وذكري الخامس والعشرين من أبريل.
بدوره وجه المكرم الشكر الي محافظ شمال سيناء علي هذه اللفتة الكريمة وتكريمه، مشيرًا إلي أن هذا التكريم ليس لشخصه فقط وانما لكل العاملين في المدرسة والتي ظهرت بمظهر مشرف خلال افتتاحها.


وكان اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء هشام الخولي، نائب المحافظ، وحمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، افتتح يوسف الصديق بمنطقة الجولف بمشروع أبني بيتك بالعريش، في إطار احتفالات محافظة شمال سيناء بالذكرى الـ 41 لتحرير سيناء والعيد القومي للمحافظة.


وأكد المحافظ أن المدرسة أقيمت في منطقة الجولف بمشروع أبني بيتك على مساحة 8730 متر، وتضم 22 فصل تعليمي وفراغات تكميلية، وتكلفت 9 مليون و991 ألف و352 جنيهًا.