الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفيه 2023

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفيه 2023 برقم الجلوس.. تعرف على موعد ظهورها

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 01:38 م
مصر تايمز

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية، حيث يبحث الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية وأولياء الأمورر على  موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وتصدرت نتيجه الشهاده الاعداديه محافظه المنوفيه 2023 محركات البحث على جوجل وسط ترقب كبير من الطلاب، وذلك  بعد أن أدى 82 ألفا و557 طالبا وطالبة بالشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثانى 2023.

 

الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفيه 2023.. تعرف على موعد ظهورها

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، حيث كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية عن موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2023، مؤكدة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية من خلال الموقع الرسمي للمديرية.

 

 نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنوفية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية، وأكد محمود الفولي، وكيل تعليم المنوفية، أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية خلال هذا الأسبوع وأن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني 2023 ستظهر الأسبوع الجاري، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح بالأسبوع الماضي، وبدء عمليات المراجعة ورصد الدرجات وتجميعها في مختلف الإدارات التعليمية بالمحافظة.

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة المنوفية

 

وأوضح أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 ستعتمد من اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية منتصف الأسبوع الجاري وسيتم الإعلان عنها مباشرة على البوابة الإلكترونية للمديرية.