الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

توتنهام يعلن تعيين بوستيكوجلو مديراً فنياً للفريق

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 01:32 م
 أنجي بوستيكوجلو
أنجي بوستيكوجلو

أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي التعاقد مع المدرب الاسترالي انجي بوستيكوجلو، ليتولى القيادة الفنية للفريق بداية من الموسم الجديد 2023-2024.

 

توتنهام يعلن تعيين بوستيكوجلو مديراً فنياً للفريق

 

ويتولى الاسترالي انجي بوستيكوجلو الادارة الفنية للفريق خلفًا للإيطالي أنطونيو كونتي، الذي رحل عن الفريق في وقت سابق من الموسم الماضي.

 

ونشر نادي توتنهام في بيان راسمي تعاقده مع بوستيكوجلو، مدرب سيلتيك الإسكتلندي السابق، ليتولى منصب المدير الفني للفريق لمدة 4 سنوات مقبلة.

 

وتابع البيان: "يسعدنا الإعلان عن تعيين أنجي بوستيكوجلو مدربًا جديدًا للفريق الأول، ليصبح أول أسترالي يقوم بتدريب نادٍ في الدوري الإنجليزي الممتاز، سيبدأ أنجي مهمته الجديدة في 1 يوليو بعقد مدته أربع سنوات".

 

 أنجي بوستيكوجلو

 

وكان نادي توتنهام قد أحتل المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الموسم المنصرم بعدما شهد سلسلة من النتائج السيئة في الأونة الأخيرة، ويغيب عن المشاركة في أي بطولة أوروبية خلال الموسم المقبل.

 

ريال مدريد يسعى لضم هاري كين نجم توتنهام

 

ومن جانب أخر، كشفت تقارير صحفية عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضم المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما اعلن النادي  الملكي رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي.

 

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفريق الإسباني استبعد روبيرتو فيرمينيو من الخيارات بقائمة الفريق لتعويض كريم بنزيما.

 

وتابعت، أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع هارى كين، الذى ينتهي عقده فى 30 يونيو 2024، ويرغب فى الرحيل فى الوقت الحالى بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأى بطولة أوروبية أخرى.


 

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، خاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لوجود مهاجم.

 

واكدت الصحيفة أن التعاقد مع هاري كين يمكن أن يكلف 100 مليون يورو، لكن الحقيقة هى أنه لم يقدم أحد فى الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى ليفى من أجل التعاقد مع كين.