السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

خلص عليه عشان كيلو لبن.. أسرة تاجر الخردة بالشرقية تروي تفاصيل مقتله على يد جاره

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 01:16 م
مصر تايمز

  تنظر محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار محمد عبد الرحمن عبد السلام، رئيس المحكمة، وسكرتارية فلبس صبحي، اليوم الثلاثاء، جلسة جديدة ضمن جلسات محاكمة تاجر المواشي المتهم بـ قتل تاجر خردة جاره في قرية جميزة بني عمرو التابعة لدائرة مركز ديرب نجم.

 

  خلص عليه عشان كيلو لبن.. أسرة  تاجر الخردة بالشرقية تروي تفاصيل مقتله على يد جاره

 

 

قالت زوجة المجني عليه، إن زوجها كان مسافرا الإسكندرية إلي أكل عيشه يوم الخميس بحثا على لقمة العيش من أجل أبنائه، موضحة بأن زوجها طلب من زوجة المتهم زجاجة لبن، ورفضت إعطاءه اللبن والمجني عليه تركها.

واستكملت حديثها زوجة المجني عليه خلال لقائها في بث مباشر مع “مصر تايمز”، إلى أن زوجة المتهم واستمرت في عملها في السوق، وبعد دقائق المتهم دخل منزل المجني عليه وقتلوا في قلب بيته وأمام ابنه وطعنه بسلاح أبيض ولفظ نفسه الأخيرة .

 

واختتمت حديثها بأن المتهم كان هربان وتم القبض عليه ومثل الجريمة أمام الأجهزة الأمنية مشيرة بأن المتهم دائما يتشاجر مع جيرانه ، عايزه حق زوجي وعندي ثقة في القضاء لأن لدينا قانون عادل .

 

 

المتهم أنهى حياة المجني عليه بواسطة سلاح أبيض (مطواة) سدد بها طعنة نافذة أودت بحياة المجني عليه، وذلك في منزل الأخير في قرية جميزة بني عمرو التابعة لدائرة مركز شرطة ديرب نجم.


وقتل المتهم المجني عليه جراء ما أخبرت به زوجة المتهم زوجها بشأن تعرض المجني عليه لها في الطريق العام بسبب خلاف بينها وبينه أثناء ابتياع زجاجة لبن منها بالقرب من كوبري في قرية جميزة بني عمرو بمركز ديرب نجم.

تعود تفاصيل القضية رقم 20895 لسنة 2021 جنايات مركز ديرب نجم، المقيدة برقم 2983 لسنة 2021 جنايات كلى جنوب الزقازيق، ليوم 25 نوفمبر من العام قبل الماضي، عندما قررت جهات التحقيق إحالة المتهم محمد ص أ ع، 27 سنة، تاجر مواشي، ومقيم في قرية جميزة بني عمرو بمركز ديرب نجم، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ لاتهامه بأنه قد قتل عمدًا مع سبق الإصرار المجني عليه جلال محمد حسن العجمي، 42 سنة، تاجر خردة، بعد إصابته بجرح نافذ في الصدر، وذلك على أثر حدوث مشادة بينه وبين المجني عليه.



وتبين من التحريات أن المجني عليه قد تعرض لزوجة المتهم في الطريق العام، وأخبرت الزوجة زوجها المتهم، الذي توجه إلى منزل المجني عليه وتشاجر معه وسدد له طعنة نافذة بالصدر بواسطة مطواة كانت بحوزته، وتم ضبط المتهم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت إحالته محبوسًا إلى محكمة جنايات الزقازيق.