الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حسام البدري: الأهلي قادر على تحقيق الفوز أمام الوداد بالمغرب

الثلاثاء 06/يونيو/2023 - 12:10 ص
حسام البدري
حسام البدري

أكد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي، أن النادي الأهلي قدم مباراة رائعة ضد الوداد المغربي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وتابع البدري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام: "الأهلي قادر على تحقيق الفوز باللقب من المغرب، ومارسيل كولر المدير الفني، قدم مباراة مميزة من الناحية التكتيكية".

 

وأضاف: "مباراة الإياب لا تحتاج إلى مجازفة، خاصةً أن الفريق فائز في مباراة الذهاب ولديه قدرة في اللعب تحت الضغط الجماهيري بالإضافة إلى قدرتهم على الخروج بالمباراة لصالحهم".

 

واستطرد: "بيرسي تاو مهاجم الأهلي ورقة مهمة جدًا للأهلي في مباراة الإياب، في ظل قدرته على اللعب بضربات الرأس والتحركات الجيدة في المنطقة الأمامية".

 

وقال: "الأهلي في تلك المباراة يحتاج إلى لاعب جوكر داخل الملعب، يكون قادر على تحريك مفاتيح اللعب والربط بين الدفاع والهجوم".

 

واختتم: "كولر كان لا بد أن يجري التبديلات بشكل مبكر في المباراة، ولكن ظروف المباراة قد تكون تحتاج إلى هذه الاستراتيجية".

 

وحقق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الفوز على حساب نظيره الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.