السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جاتوزو: اللاعبون يحبونني؟ على الأرجح يبصقون على صورتي

الأحد 13/ديسمبر/2020 - 11:51 م
مصر تايمز

عندما أحرز أندريا بيتانيا هدف فوز نابولي على سامبدوريا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم اليوم الأحد ركض لمعانقة جينارو جاتوزو فيما بدا أنه تعبير عن تأثر الفريق بمدربه، لكن جاتوزو نفسه ليس واثقا من ذلك.
وقال جاتوزو بعد فوز نابولي 2-1 : "في بعض الأحيان يحبونني، لكني أراهن أن في بعض الأحيان يخرجون صورتي في الصباح ويبصقون عليها".

وأحيا جاتوزو، وهو أحد أشهر لاعبي الوسط المحبين للقتال خلال مسيرته كلاعب، آمال نابولي خلال العام الذي تولى فيه المسؤولية عقب رحيل كارلو أنشيلوتي بأسلوبه المميز في التدريب.

وفي زمن يبعد فيه المدربون عن الجدل لتفادي "فقدان ثقة اللاعبين"، اشتهر جاتوسو بأسلوبه الذي يتسم بالصراحة.
وقال "يجب عليهم معرفة أنني من الطراز القديم في هذا الأمر.أحب قول الأشياء كما هي ولا أحمل أي ضغينة، لا أكذب عليهم، ولا أتراجع، وأقول الحقيقة".

وأضاف "فابيان رويز كان غاضبا اليوم وأبلغته بأن في كرة القدم يجب عليه التركيز، نلعب كل 3 أيام لذا سيحصل على فرصة التعويض".

أما المهاجم المكسيكي هيرفينج لوزانو، الذي أحرز هدفا وصنع الهدف الثاني في مباراة الأحد، فقد اعتاد جاتوزو الحديث عن نقاط ضعفه في العلن.
وأضاف لاعب ميلان السابق "المشكلة في الموسم الماضي أنه لم يملك القوة الكافية، لم يستطع اللعب في الشوطين وواصل الانهيار.
الآن أعاد اكتشاف نفسه، ويسجل أهدافا".

وحتى في مباراة الأحد لم يسلم نابولي من انتقادات مدربه صعب الارضاء.
وقال جاتوزو "لعبنا بشكل سيء جدا في الشوط الأول وكنا نستحق التأخر، وفي الشوط الثاني نجحنا في استعادة قوانا وفعلنا ما يجب فعله.. كنا نعلم أننا سنعاني اليوم بعد اللعب في أوروبا (يوم الخميس)".