الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

وفاة دينا مراجيح.. "جوزها كان بيضربها وعايشة في جحيم"

الإثنين 05/يونيو/2023 - 03:31 م
دينا مراجيح
دينا مراجيح

وفاة دينا مراجيح.. تصدر اسم دينا مراجيح تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار خبر وفاتها الذي فجع رواد السوشيال ميديا.

 

وفاة دينا مراجيح

 

وكتبت أحد صفحات المقطم عبر موقع فيسبوك: لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم توفيت إلى رحمه الله تعالى الأن (( دنيا مراجيح )) عن عمر يناهز 32 عاماً ماتت حزناً على والدتها وتركت طفلين صغار وهي من سكان منطقة المقطم وانا لله وانا اليه راجعون.

 

 

يذكر أن، استغاثت دينا مراجيح والمعروفة على السوشيال ميديا بجملة "جود لاك يا جو"، من طليقها وذلك من خلال فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


 

وقالت دينا مراجيح في الفيديو وهي منهارة من البكاء: "جود لاك عليكو يا حبايبي أنا طالعة اتكلم معاكوا علشان نفسي تساعدوني انتو اخواتي وطليقي مش بيصرف على العيال وروحت لأهل جوزي وانا تعبانة علشان يدوني مصاريف للعيال لاني كنت محجوزة في المستشفى يومين ضربوني وطردوني وانا دلوقتي بنام على حتة سجادة مش عارفة اعمل ايه".

 

وعاشت دينا مراجيح أيام قاسية بسبب تحمل مسئولية أطفالها، مما دفعها للربح من مواقع التواصل الاجتماعي، كما تعرضت لمعاملة سيئة من زوجها التي تزوجته في سن 14 سنة  ووصلت الإهانة إلى ضربها باستمرار رغم انه تزوجها في منزل والدها ووالدتها.

 

وتوفي والدها حزنا عليها مما كانت تتعرض له على يد زوجها، كانت تتمنى العثور على وظيفة لائقة  وبدأت في بيع المناديل، وكان ردها على الهجوم التي تعرضت له على المتابعين وقالت: "بلاش تكرهوني أنا عاوزة اكل عيالي لقمة حلال وأكل أمي ونعيش في مكان حلو"

 

من هي دينا مراجيح؟

 

دينا مراجيح هي فتاة بسيطة في العقد الثاني من عمرها، تنتمي لمنطقة شعبية في مصر، واشتهرت ببعض الفيديوهات على يوتيوب مع صديقها جو وبهذا تحولت دينا مراجيح الى أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي واشتهرت بعبارة "جود لاك يا جو جود لاك يا قلبي".

 

وتسببت دينا في حدوث انقلاب في الوسط الفني لمجرد ظهورها في أحد مشاهد مسلسل "لية لأ" للفنانة أمينة خليل وهاني عادل وهالة صدقي وشيرين رضا، ومن اخراج مريم عوف وتأليف مريم نعوم، واتهم الكثيرون صناع المسلسل بتشجيع التفاهة بتقديم دينا كممثلة رغم كم السخرية التي تحصده على مواقع التواصل الاجتماعي.


 

وذهب البعض الى أن على ابناء الوسط الفني وخريجي المعاهد المتخصصة أن يتنحوا جانبا لأن صناع الاعمال لا يختارون الا اشخاصا لا يمثلون أية قيمة فنية أو يحملون موهبة وكل مؤهلاتهم مجرد فيديوهات حققت مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي حتى لو كانت الضجة بسبب سوء المحتوى أو ضحالة ما يقدمه هؤلاء الأشخاص.


وأثار الجدل بشكل كبير جدا لدرجة خروج مخرجة المسلسل لتقول أنها حرة في اختيار ما تراه مناسبا من ممثلين وليست مطالبة بتبرير اختياراتها الفنية طالما ترى فائدة من مشاركة أي شخص مهما كان.