الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

أصيب بشلل بسبب خطأ طبي..عبد الرحمن يستغيث بوزير الصحة: فلوسي خلصت على العلاج

الإثنين 05/يونيو/2023 - 02:36 م
مصر تايمز

استغاث الشاب عبد الرحمن من ديروط الشريف التابعة  لمحافظة أسيوط ويبلغ من العمر 30 عاما،  لتعرضه إلى خطأ  طبي، تسبب له في شلل ولا يستطيع الحركة، يروي عبد الرحمن تفاصيل إصابة بشلل.

 

أصيب بشلل بسبب خطأ طبي..عبد الرحمن يستغيث بوزير الصحة: فلوسي خلصت على العلاج

 

قال عبدالرحمن إن كان عنده ألم في الرجل الشمال وذهب لمستشفى خاصة تابعة الطبيب لمعرفة أسباب هذه الألم التي يتعرض له، واستمر على علاج لمدة 15 يوما أدي له إلي ألم وليس يوجد نتيجة ، وبعد مطالبته إلي أشعة رنين بلغني بإجراء عملية لتثبيت فقرات .

 

 لقد قضي الأمر الذي فيه تستفتيان

 

رد عجيب من الطبيب رفض الإطلاع على التقرير الطبي وكان الرد لم يقتنع بالتقرير واستكمل ضحية الخطأ الطبي حديثه قائلا:  حاولت من الطبيب بأن يرى التقرير فكان رد الطبيب له “ لقد قضي الأمر الذي فيه تستفتيان” 

 

وتابع عبد الرحمن خلال لقائه في البث المباشر مع "مصر تايمز " سألته على تكاليف العملية قالي أخر بره للممرضة ، وكانوا عايزين يعملوا العملية في نفس اليوم ولكن أجل عمل إجراء العملية ليوم السبت بعد العملية حالتي في تدهور و مستقبلي ضاع وفلوسي خلصت على العلاج.

 

دخلت غرفة العمليات سليم خرجت مشلول وبدأت المتاهات منذ عامين وأنا طريح الفراش بسبب الشلل بهذه الكلمات المحزنه “ نفسي أرجع أقفل على  رجلي تاني  وجات ليا قرح "حسبي الله ونعم الوكيل ”  وناشد وزارة الصحة لمساعدته .